حبس حدث وغرامة 500 جنيه لاتهامه بذبح وسلخ الحمير بمنشأة القناطر

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 04:45 م
حبس حدث وغرامة 500 جنيه لاتهامه بذبح وسلخ الحمير بمنشأة القناطر
حبس - أرشيفية
إسلام ناجي

أمرت محكمة الطفل، اليوم الأثنين، برئاسة المستشار عماد الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العصرة وأحمد أبو طالب، وأمانة سر كريم مصطفى، اليوم الأثنين، بحبس حدث، شهر وكفالة 500 جنيه، لاتهامه بذبح وسلخ الحمير بمنطقة منشأة القناطر.
 
كشفت تحقيقات نيابة الأحداث، ورود بلاغ من بعض الاهالى بقرية أبو غالب دائرة مركز منشأة القناطر، بالامساك بشخصين يقومان بذبح دواب الحمير، وبانتقال قوة من مباحث قسم منشأة القناطر، إلى مكان الواقعة، تبين وجود الأهالى ممسكين بكل من محمود سلامة على، عامل، 34 سنة، وحسان إبراهيم جابر،عامل، 16 سنة، وبسؤالهما أكدا قيامهما بذبح الحمير ، وتم ضبط حمارين بحوزتهما أحدهما حى والآخر نافق على شط ترعة بقرية أبو غالب.
 
وأشارت التحقيقات، إلى أن مباحث قسم منشأة القناطر عثرت على جثة لدابة حمار مسلوخة طافية على مياه الترعة وتعزر انتشالها، كما قدم الاهالى للقوة الأمنية "سكين" متوسطة الحجم ملوثة بالدماء كانت بحوزة المتهم الثانى ويستخدمها فى سلخ الحمير بعد ازهاق روحها.
 
وبسؤال مالك الحمار الذى تم سلخه، أكد أن الحمار كان نافق والقى به بجوار الترعة، لافتا إلى أن المتهم الثانى لاحظه وجوده بجوار الترعة واتصل بالمتهم الأول وقام بسلخه بهدف بيع الجلد، وتم إحالة المتهم الثانى لمحكمة الطفل وقضت بقرارها المتقدم. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق