وزير شئون مجلس النواب يشكر البرلمان على إقرار قوانين الحكومة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 05:45 م
وزير شئون مجلس النواب يشكر البرلمان على إقرار قوانين الحكومة
عمر مروان

وجه المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، الشكر لرئيس مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، ورئيس لجنة الطاقة والبيئة وأعضائها، على إنجاز مشروعات القوانين الثلاثة المقدمة من الحكومة من أجل تنفيذ المشروع النووي في مصر، مشيرا إلى أن ذلك يعكس التعاون المثمر بين النواب والحكومة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الإثنين بعد الموافقة النهائية على مشروع الحكومة بإنشاء الجهاز التنفيذى لإدارة مشروعات إنشاء المحطات النووية، ومشروع قانون الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 13 لسنة 1976 بإنشاء هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الأنشطة النووية والإشعاعية.

وقال مروان، إن إقرار هذه المشروعات بقوانين يساعد الدولة الدخول في المجال النووي والاستخدمات السلمية من خلال أول محطة نووية مصرية، وهذا إنجاز للمجلس.

في المقابل، وجة رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال، الشكر، للجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، التي عملت ليلا ونهارا، قبل الدعوة للجلسة الطارئة للانتهاء من مشروعات القوانين الثلاثة، لذا فإن التحية واجبة لهم، كذلك وجه النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة الشكر للمجلس والأعضاء والمستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الأمين العام للبرلمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة