شاب تايلاندى يعاني من تشوهات بالوجه يشترك في برنامج لتدبير عمليات التصحيح

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 08:30 م
شاب تايلاندى يعاني من تشوهات بالوجه يشترك في برنامج لتدبير عمليات التصحيح
شاب تايلاندى يعالج عيوب وجه بالاشتراك فى برنامج كورى
أمنية فايد

 
الانطواء والابتعاد عن أعين الجميع هي حياة الشاب العشرينى "نوباجيت مونلين"، بسبب العيوب الخلقية التي ولد بها بداية من فكه الملتوى والبشرة المشوهة وغيرها من عيوب الوجه التي يهرب بسببها من التواجد في أي تجمع للشباب في عمره منعا للإحراج وخوفا من ضحك وسخرية المحيطين عليه.
 
 
53296-1
 
يعمل "نوباجيت" عامل في مصنع في بلدته ، ورغم انطوائه  إلا أن العزيمة والإصرار على تصحيح وجهه بعمليات التجميل  جعله يبحث عن وسيلة للتصحيح ، ليبدأ حياة جديدة مفعمة بالحيوية والنشاط.
 
وهو ما جعله يلجأ إلى برنامج تليفزيونى في كوريا الجنوبية لتأمين مصاريف العمليات الجراحية التجميلية التي يحتاج إليها، وبالفعل انتقل "نوباجيت" إلى كوريا الجنوبية لإجراء عدة عمليات جراحية لتصحيح الفك والجبين والجفون بالإضافة إلى حقن البوتكس وعندما دخل على والدته لم تعرفه، حيث تغير شكله بصورة كبيرة.
 
استمر "نوباجيت" ثلاثة أشهر في المستشفى بكوريا الجنوبية حتى تصحيح شكله، ويقول الأطباء أنه عندما رأى شكله في المرآة حدث له صدمه، وعندما شاهدته والدته بعد العودة إلى تايلاند لم تتمكن من معرفته وظنت في البداية انه ليس ابنها، ولكن عندما تحدث معها استطاعت التعرف عليه.
 
2

4

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق