محافظ الإسكندرية يشيد بوحدة التدخل السريع في إزالة العقارات المخالفة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 06:39 م
محافظ الإسكندرية يشيد بوحدة التدخل السريع في إزالة العقارات المخالفة
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

ترأس الدكتورمحمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور جميع القيادات التنفيذية، وذلك لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة، والاستماع إلي الرؤية المستقبلية ووضع حلول عاجلة للمشكلات التي تواجه المحافظة.
 
وطالب المحافظ جميع القيادات التنفيذية بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذي استشهدوا جراء الحادث الإرهابي الغاشم ببئر العبد، مؤكدا أن مصر ستظل أبية وصامدة في وجه الإرهاب الغادر.
 
وأشاد المحافظ بدور وحدة التدخل السريع في تنفيذ الإزالات بشكل سريع مما أدى إلى انخفاض معدل التعديات، مشيرا إلى أهمية الاستمرار في أعمال إزالة العقارات المخالفة في المهد والتصدي بكل قوى وحزم للمخالفين ومنعهم من الاستمرار والتمادي في المخالفة، مؤكدا أن الهدف الأساسي من وراء هذا هو ضبط الشارع السكندري وردع المخالفين، وقدم الشكر لمديرية الأمن على الجهد الذي تبذله و تعاونهم الدائم في تنفيذ قرارات الإزالة وردع المخالفين.
 
وكلف المحافظ جميع رؤساء الأحياء بوضع خطة سريعة لإدارة أي أزمة محتمله والتواجد السريع وسط المواطنين بمجرد وقوعها وحل مشكلاتهم فى أسرع وقت، مشددا على ضرورة التحقيق ومعاينة أي مبنى معرض للخطر ونقل السكان في حالة الاحتياج لذلك، فالهدف الأساسي هو انقاذ المواطنين وعدم تعرضهم لأي خطر .
 
ووجه الجهات التنفيذية ورؤساء الأحياء بضرورة الإستماع للشباب وتجهيز صف ثاني من القيادات الشابة القادرة على تحمل المسئولية، كما شدد على شركة النظافة برفع التجمعات أول بأول، مشيرا إلى أهمية أن يشعر المواطنين بتغيير جذري في مستوى الخدمة المقدمة لهم .
 
حضر المجلس التنفيذي اللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد، اللواء نائل رشاد حكمدار شرق، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق