المقاصة يحافظ على تقدمه أمام الزمالك 2/ 1 بعد مرور 60 دقيقة (فيديو)

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 09:32 م
المقاصة يحافظ على تقدمه أمام الزمالك 2/ 1 بعد مرور 60 دقيقة (فيديو)
الزمالك والمقاصة
حسام الحاج

مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك والمقاصة المقامة بينهما حاليا علي استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تقدم الفريق الفيومي 2 / 1.

 

 

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان وطارق حامد ومحمد أشرف روقة وأحمد داوودا وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة وكاسونجو.

 

دخل المقاصة المباراة بتشكيل مكون من: محمود حمدي ومحمود وحيد وأحمد سامي وأحمد مودي وحسني فتحي وصلاح ريكو وحسين الشحات وإيريك تراوري وهاني سعيد ومحمد مسعدوجون أنطوى.

 

 

بدأ الزمالك بنشاط هجومي لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اعتمد لاعبو الفريق الفيومي علي الهجمات المرتدة

فى الدقيقة 3 استغل حسين الشحات خطأ أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك الذي مرر له الكرة بالخطأ ليسدد الشحات الكرة في المرمي ويكملها الغاني جون أنطوي.

شهدت الدقيقة 16 استمرار خطورة فريق المقاصة على دفاع الزمالك التائه من خلال تسديدة إيريك تراوري التي مرت أعلي مرمي الشناوي.

دفع نيبوشا المدير الفني للزمالك بالتبديل الأول في الدقيقة 19 بنزول محمود حمدي الونش بديلا لـ حازم إمام بعد شكواه من الإصابة.

فى الدقيقة 25 تعرض عبد الله جمعة جناح الزمالك لعرقلة داخل منطقة الجزاء بعد نجاحه في مراوغته لاعب المقاصة ليسقط أرضا دون احتساب حكم اللقاء شئ.

واصل الزمالك محاولاته الهجومية لإدراك التعادل أمام المقاصة حتي نجح السوري مؤيد العجان في تسجيل التعدل من كرة ثابتة في الدقيقة 38 قبل أن يحرز أنطوي هدف التقدم للمقاصة في الدقيقة 43.

الشوط الثاني

بداية هجومية من الزمالك عن طريقة تسيدة محمد أشرف روقة في الدقيقة 46 ولكن العارضة حالة دون سكون الكرة في شباك المقاصة.

ألغى حكم اللقاء هدف للكونغولي كاسونجو كابونجو في الدقيقة 49 من عمر المباراة بداعي وقوع اللاعب فى منطقة التسلل.

فى الدقيقة 56  كاد علي جبر، أن يحرز هدف التعادل للزمالك بعد رأسية رائعة أبعدها محمود حمدي حارس المقاصة ببراعة عن مرماه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق