محمود طاهر: من الصعب توقع نتيجة الانتخابات وهدفنا الحفاظ علي كيان الأهلى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 01:40 ص
محمود طاهر: من الصعب توقع نتيجة الانتخابات وهدفنا الحفاظ علي كيان الأهلى
صورة محمود طاهر
عادل عقل

 أكد  محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المقعد ذاته في الانتخابات المقبلة المقرر لها 30 نفمبر الجاري  أن الأهلي تحول من نادى رياضى إلى مؤسسة كبيرة تدير منظومه متكاملة  تحافظ على كيان واسم المارد الأحمر مشيرا إلي أن لديه العديد من الملفات المهمة التى ستساهم فى إعادة بناء وتطوير القلعة الحمراء.

وأضاف رئيس الأهلي خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب  ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON E" أنه يخوض الانتخابات للحفاظ على كيان الكبير للاهلى وتنفيذ المشروعات التى وعد بها الجمعية العمومية" .

وأشار طاهر أنه قلق يوم 30 نوفمبر من حدوث أى تجاوزات تعكر صفو العرس الانتخابى  للنادى الأهلى خاصة أنه هناك من يريد أن يفسد انتخابات القلعة الحمراء.

وتابع:"منظومة كرة القدم هى أولى الملفات التى سيتم مناقشته على طاولة المجلس الجديد من حيث التطوير والتجديد والحفاظ على القوام الحالى للفريق بقيادة المدير الفنى الكفء حسام البدرى موضحا أنه لايتم التدخل من مجلس الإدارة فى الشئون الفنية للفريق ولكن يمكن أن يكون هناك استفسار أو عن شى خاص بالفريق من النقاش مع المدير الفنى" .

فى ذات السياق وضح طاهر أن ملف الإعلام بالأهلى سيتم إعادة تشكيلة من جديد وسيتولى هذا الملف الإعلامى حمدى الكنيسى.

كما سيتولى مروان هاشم الملف الرياضى بعدما حقق انجازات كبيرة فى الدورة السابقة إلى جانب شرين منصور ستتولى ملف المراة وذوى الاحتياجات الخاصة وسيكون هناك خطة للملف النسائى ليكون له دور مهم .

 

واختتم طاهر حديثه من الصعب التهكن بنتيجة الانتخابات المقبلة بالاهلى لان اعضاء الجمعية العمومية هم المسئوليين عن الاختيار دون عاطفة ولكن بخبرة  حفاظا على كيان الاهلى . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة