محمود طاهر فى حوار نارى مع عمرو أديب:مروج شائعة بيع النادى الأهلي مختل عقليا..وتكاليف حملتي لا تتخطى الـ7 ملايين جنيه.. رئيس القلعة الحمراء:صعب توقع نتيجة الانتخابات وهدفنا الحفاظ على الكيان

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 02:27 ص
محمود طاهر فى حوار نارى مع عمرو أديب:مروج شائعة بيع النادى الأهلي مختل عقليا..وتكاليف حملتي لا تتخطى الـ7 ملايين جنيه.. رئيس القلعة الحمراء:صعب توقع نتيجة الانتخابات وهدفنا الحفاظ على الكيان
المهندس محمود طاهر

 

 

 

فى حوار نارى على الهواء مباشرة ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON E: "مع الإعلامى عمرو أديب، تحدث المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، عن الانتخابات المقبلة بالقلعة الحمراء، والمقرر إقامتها 30 نوفمبر الجاري.

وأكد المهندس محمود طاهر خلال اللقاء أن مروج شائعة بيع النادي مختل عقليا، قائلا:" صاحب شائعة بيع النادي الأهلي مختل عقليا للنيل من المجلس الحالي وللتعتيم على الإنجازات التي حققها".

 وكانت شائعات، تداولها بعض الناس فى الفترة الأخيرة أن "طاهر" ينوي بيع النادي الأهلي لبعض رجال الأعمال.

وعن تكاليف حملته الانتخابية أكد رئيس النادى الأهلى، والمرشح لفترة رئاسية ثانية، أن ميزانية حملته الانتخابية لا تتخطى الـ7 ملايين جنيه.، مشددا على أن ميزانية حملته الانتخابية لا تخرج عن المعروف فى التعريف بأعضاء القائمة، من خلال بعض المطبوعات والإعلانات المتعارف عليها.

وردا على شائعات خصخصة فرق الأهلى أوضح طاهر، أنه لا يمكن خصخصة أي فريق ولكن تنشأ له شركة مثل النظام الأوروبي.، قائلا : " فى ناس بتتكلم من الهوا لا عندها فكر عن الاقتصاد ولا الإدارة.. وفريق الكرة ينشأ له شركة مثل النظام الأوروبي وتكون مساهمة ولها جمعية عمومية".

 وتعجب طاهر خلال اللقاء من حديث القائمة الأخرى عن عدم حيادية قناة الأهلي في الفترة الأخيرة، قائلا:" قناة الأهلي بها برنامج مسخر للهجوم على محمود طاهر والدعاية لقائمة الكابتن محمود الخطيب، مشددا على تحدي أن يكون هناك أحد في قناة الأهلي هاجم الكابتن محمود الخطيب."

وأضاف "طاهر" أن مسؤولي ناديه على تواصل دائم مع جماهير الأهلى قائلا:"ليست هناك أزمة مع جماهير النادي الأهلي خاصة أن الإدارة فتحت لهم أبواب النادي عندما رغبوا في حضور المران".، مشيرا إلى أن النادي الأهلي هو الوحيد القادر على استقبال 100 ألف من الجماهير في مبارياته، مضيفا: "لدينا قاعدة بينات كبيرة لجماهير الأهلي حاملي بطاقة مشجعي النادي، وكل فرد سيحصل على التذكرة الخاصة به بسهولة".

 

 وأشار طاهر إلى أن الأهلي تحول من نادى رياضى إلى مؤسسة كبيرة تدير منظومه متكاملة  تحافظ على كيان واسم المارد لأحمر موضحا أن لديه العديد من الملفات المهمة التى ستساهم فى إعادة بناء وتطوير القلعة الحمراء، مشددا على أنه يخوض الانتخابات للحفاظ على كيان الكبير للأهلى وتنفيذ المشروعات التى وعد بها الجمعية العمومية" .

وأشار طاهر أنه قلق يوم 30 نوفمبر من حدوث أى تجاوزات تعكر صفو العرس الانتخابى للنادى الأهلى خاصة أنه هناك من يريد أن يفسد انتخابات القلعة الحمراء.

وتابع:"منظومة كرة القدم هى أولى الملفات التى سيتم مناقشته على طاولة المجلس الجديد من حيث التطوير والتجديد والحفاظ على القوام الحالى للفريق بقيادة المدير الفنى الكفء حسام البدرى موضحا أنه لايتم التدخل من مجلس الإدارة فى الشئون الفنية للفريق ولكن يمكن أن يكون هناك استفسار أو عن شى خاص بالفريق من النقاش مع المدير الفنى" .

 

وفى ذات السياق وضح طاهر أن ملف الإعلام بالأهلى سيتم إعادة تشكيلة من جديد، قائلا :"سيتولى هذا الملف الإعلامى حمدى الكنيسى..كما سيتولى مروان هاشم الملف الرياضى بعدما حقق انجازات كبيرة فى الدورة السابقة إلى جانب شرين منصور ستتولى ملف المراة وذوى الاحتياجات الخاصة وسيكون هناك خطة للملف النسائى ليكون له دور مهم "

 

وحرص طاهر، خلال اللقاء على مواساة الإعلامي عمرو أديب، بعد خسارة الزمالك أمام المقاصة، في المباراة التي جمعتهما بالأمس، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، قائلا:"هرد لك" ليرد عليه "أديب": سنظل أوفياء.

واختتم طاهر حديثه من الصعب التهكن بنتيجة الانتخابات المقبلة بالاهلى لان اعضاء الجمعية العمومية هم المسئوليين عن الاختيار دون عاطفة ولكن بخبرة  حفاظا على كيان الاهلى .

وتضم قائمة "طاهر" كل من مصطفى مراد فهمى، نائبا، وكامل زاهر، أمينا للصندوق، ومحمد يحيى، وهانى سرى الدين، وخالد حبيب، وحمدى الكنيسى، وإيهاب ماضى، ومحمد جمال هليل، أعضاء فوق السن، والثلاثى الشاب تحت السن مروان هشام، وشيرين منصور، وأحمد مصطفى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق