انتخابات بلدية المحلة .. السامولي رئيسا ونجاح كامل لقائمة الشامي (صور)

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 06:51 م
انتخابات بلدية المحلة .. السامولي رئيسا ونجاح كامل لقائمة الشامي (صور)
انتخابات بلدية المحلة
أسماء عمر

أعلن المستشار محمود راجح رئيس اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات نادي بلدية المحلة فوز المحاسب مصطفي السامولي برئاسة نادي بلدية المحلة وذلك لمدة 4 سنوات كاملة وذلك عقب حصوله علي 3342 صوتا مقابل حصول مصطفي ابوقمر علي 2031 في الوقت الذي حسم فيه محمد الالفي منصب النائب عقب حصوله علي 2400 صوت مقابل 1704 صوت حصل عليهم الحاج عاطف فرغل .
 
احتفالات بلدية المحلة
 
 
كما حسم مصطفي محمود الشامي منصب امين الصندوق في الانتخابات عقب حصوله علي 3335 صوتا مقابل حصول محمد فريد علي 2038 .
 
في المقابل شهد منصب العضوية فوق السن وتحت السن نجاح كامل لقائمة لنتحد التي يتزعمها مصطفي محمود الشامي عقب نجاح حسام بصل بعد حصوله علي 2658 صوتا وحصول عمرو عاطف البنا علي 2349 صوتا وحصول عمرو محمد جادالله علي 1688 وحصول احمد نافع 1661 كما حصل ابراهيم السكري علي 2019 في الوقت الذي نجح فيه الثنائي علاء الطحان ومحمود عبدالقادر اعضاء قائمة لنتحد في منصب العضوية تحت السن وذلك عقب حصول علاء الطحان علي 3307 صوتا وحصول محمود عبدالقادر علي 2486 صوتا .
 
الشماريخ فى بلدية المحلة
 
 
يذكر ان عملية فرز الاصوات تأخرت لاكثر من ساعتين ونصف وذلك بسبب خلاف بين مندوبي المرشحين واعضاء اللجنة القضائية المشرفة علي العملية الانتخابية لرغبة المرشحين بفرز كل 10 صناديق علي حدة لتتأخر عملية الاعلان عن النتيجة بشكل رسمي بسبب تأخر عملية فرز الاصوات .
عمومية بلدية المحلة
 
 
وقام انصار قائمة لنتحد التي يتراسها الشامي بغشعال الشماريخ داخل اروقة النادي احتفالا بفوز كامل اعضاء القائمة في الانتخابات التي شهدت صراع بين 35 مرشح للفوز عضوية مجلس الادارة .
 
انتخابات بلدية المحلة
 
كما قامت جماهير بلدية المحلة التي تواجدت حتي وقت اعلان النتيجة بحمل الشامي علي الاكتاف والطواف بهد داخل اروقة النادي مرددين هتافات "الكورة ياشامي " في إشارة الي رغبتهم باستعادة فريق الكرة لسابق عهده كأحد كبار الكرة المصرية وممثل مصر في البطولات الافريقية .
 
كما قامت اسرة علاء الطحان الفائز بمنصب العضوية تحت السن بإطلاق الزغاريد داخل النادي احتفالا بفوز نجلهم بعضوية النادي وحضوله علي اعلي الاصوات بين كافة المرشحين في مناصب العضوية فوق السن وتحت السن .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق