انتهاء فعاليات الجمعية العامة للاتحاد المتوسطي للبريد بشرم الشيخ اليوم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:05 م
انتهاء فعاليات الجمعية العامة للاتحاد المتوسطي للبريد بشرم الشيخ اليوم
البريد المصرى - أرشيفية

يختتم البريد المصرى اليوم بشرم الشيخ، الاجتماع الثامن للجمعية العامة للاتحاد البريدى المتوسطى، والاجتماع السادس والعشرون لمجلس إدارة الاتحاد، على مدار يومين  ذلك يومين، بحضور ممثلو 14 دولة.
 
قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن هذه الاجتماعات تأتى فى إطار تعزيز مساعى الاتحاد البريدى المتوسطى نحو إنشاء آلية عمل تضامنى عبر بلدان حوض البحر الأبيض المتوسط، تهدف لتبادل الخبرات البريدية واللوجستية بين شمال وجنوب المتوسطى، فضلا عن تطوير التعاون عبر تبادل مختلف الخدمات البريدية الحديثة وعلى رأسها منصات التجارة الإلكترونية الوطنية.
 
أشار عصام الصغير، إلى أن هذه الدورة تأتى تحت عنوان "تمكين التجارة الإلكترونية بمنطقة البحر المتوسط عبر المؤسسات البريدية"، كما أنه من المقرر عقد العديد من ورش العمل لمناقشة أفضل التطبيقات والتوجهات والفرص المتاحة عالمياً لتمكين التجارة الإلكترونية بالمنطقة ودراسة المقترحات المختلفة لتفعيلها.
 
وأضاف رئيس البريد أن استضافة البريد المصرى لهذه الاجتماعات تأتى تأكيداً على استقرار مصر وأمنها وتوضح ريادة مصر على المستويين الإقليمى والدولى فى تقديم الخدمات البريدية المختلفة على كافة المستويات.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق