عبد الحكيم عبد الناصر يفتتح معرض "كاسترو و الثورة" بالمصرى للتعاون الدولى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:06 م
عبد الحكيم عبد الناصر يفتتح معرض "كاسترو و الثورة" بالمصرى للتعاون الدولى
معرض كاسترو والثورة للصور الفوتوغرافية
كتب احمد اسماعيل

بصحبة السفير لورينو رودريجوز سفير كوبا بالقاهرة، افتتح عبد الحكيم عبد الناصر، أمس الإثنين، معرض "كاسترو والثورة" للصور الفوتوغرافية، بالمركز المصري للتعاون الثقافي الدولي، بحضور سفراء الأرجنتين وفيتنام وأسبانيا، والعديد من السادة أعضاء السلك الدبلوماسي المصريين والأجانب.
 
بدأ سفير كوبا كلمته بتقديم التعازي لجميع المصريين وأقارب الشهداء في الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضي في مسجد الروضة بشمال سيناء، وقال إن هذا المعرض يأتي لإحياء ذكرى مرور عام على وفاة فيدل كاسترو، وقال أن من أهم الصور بهذا المعرض هي الصورة التي تجمع الرئيس جمال عبد الناصر وفيدل بنيويورك في عام 1960.
 
من جانبها وجهت سحر حسن مدير المركز، الشكر لسفير كوبا علي اختياره للمركز المصري لإقامة المعرض، وأيضا لموافقته علي مد مدة المعرض حتى ٧ ديسمبر المقبل، بعد أن كان مقرر له مدة عرض ثلاثة أيام فقط، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من محبي عبد الناصر وكاسترو، لمشاهدة المعرض.
 
وقالت، إن حضور عبد الحكيم عبد الناصر ونجله وزوجته لافتتاح المعرض، يعد شرفا كبيرا للمركز وأعطى للمعرض صداً مميزاً، كما أن المعرض يضم مجموعة من الصور الفوتوغرافية النادرة للزعيمين جمال عبد الناصر وكاسترو، وأضافت أن المعرض يضم ٧٤ لوحة فوتوغرافية للزعيم كاسترو مع جميع زعماء العالم، وتحمل في طياتها معاني إنسانية كبيرة لكاسترو أثناء فترة رئاسته.
 
 
WhatsApp Image 2017-11-28 at 11.54.19 (1)
 
WhatsApp Image 2017-11-28 at 11.54.19
 
WhatsApp Image 2017-11-28 at 11.54.20

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة