لجنة رسمية برئاسة محافظ شمال سيناء لتلقي وتوزيع المساعدات على أهالي شهداء "الروضة"

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:21 م
لجنة رسمية برئاسة محافظ شمال سيناء لتلقي وتوزيع المساعدات على أهالي شهداء "الروضة"
مساعدات على أهالي شهداء "الروضة"
شمال سيناء - محمد الحر

أعلن مجلس مدينة بئر العبد اليوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة برئاسة اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، وباشراف نصر الله محمد رئيس مركز ومدينة بئر العبد لاستقبال والإشراف على توزيع كافة قوافل ومساعدات الإغاثة التي تصل لتوزيعها على أهالي قرية الروضة.
 
وقال المهندس صابر خفاجة ، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمجلس، ان اللجنة تضم في عضويتها سليمان فرج نائب رئيس المدينة ومحسن سالم سركرتير عام المدينة، وجميع بالتعاون مع لجنة من قرية الروضة.
 
وأشار خفاجة إلى أن اللجنة المشكلة ستقوم  بالإشراف على تلقى وتسجيل وتوزيع جميع المعونات الإنسانية الواردة لقرية الروضة والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم.
 
وأوضح خفاجة أن اللجنة ستكون هذه اللجنة القناة الشرعية الوحيدة التي يتم من خلالها تلقي وتوزيع المعونات وسيصدر عنها يوميا تقريرا بما تم من أعمال على أرض الواقع.
 
 وأوضح مدير العلاقات العامة بمجلس مدينة بئر العبد إنه خلال يومي الأحد والاثنين ، تم تلقى وتوزيع9 أطنان دقيق و7 أطنان خضارو 1400 كجم لحوم و500 كرتونه مواد غذائيةو 7 أطنان اعلاف و100 انبوبة غاز و5 أطنان مواد غذائية متنوعة.
 
 
كما تم البدء في صرف المعونة المالية المقرره من محافظ شمال سيناء بواقع 10 آلاف جنيه لكل متوفي و5 آلاف جنيه لكل مصاب، وتم الصرف لقرابة 30 حالة أمس.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة