موظف بقسم ملفات السيارات وراء حريق مكتب قليوب

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 01:00 م
موظف بقسم ملفات السيارات وراء حريق مكتب قليوب
حريق - أرشيفية

قام موظف بقسم ملفات السيارات بحرق مكتب تأمينات قليوب لإخفاء جريمته وهو ما كشفت عنه أجهزة الأمن بالتنسيق مع الأدلة الجنائية في كشف غموض حريق مكتب تأمينات قليوب حيث تبين أن الحريق شب بفعل فاعل.

وكانت النيابة العامة بقليوب قد أصدرت قرار بانتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مكتب تأمينات قليوب وتحديد سبب الحريق حيث انتقل فريق من الأدلة الجنائية والمعمل الجنائي وتمكن من التوصل إلى الحريق الذي نشأ عمداً نتيجة مصدر حراري سريع ذو لهب مكشوف مثل عود ثقاب مشتعل أو ورقة مشتعلة أو ما شابه ذلك وبالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار المتهم مرتكب الواقعة وتكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث وتوصلت تحريات العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية إلى وجود خلاف بين موظف بقسم ملفات السيارات وبين رئيس ووكيل المكتب وتبين أن الموظف يدعى" أحمد. م"33 عاما وباستدعائه وتضيق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة بقصد التخلص من ملفات قام بالتلاعب فيها لصالح سائقين للحصول على معاشات بدون وجه حق واعترف تفصيليا بالواقعة .

مؤكدا أنه توجد خلافات بينه وبين رئيس ووكيل المكتب لارتكاب الأول العديد من المخالفات بالملفات التي يقوم بإنشائها للسائقين لصرف المعاشات وهو ما دفع رئيس المكتب التحفظ علي عدد من الملفات الذي قام بإنشائها لوجود شهادات بيانات لسيارات صادرة من وحدة مرور قليوب يشتبه في كونها مزورة.

وقال انه في سبيل التخلص من الملفات المخالفة التي تم إنشائها بمعرفته قرر يوم الحادث وعقب انصراف العاملين وغلق الأبواب بالتوجه للمبني بالدور الرابع وقام بفتح باب الشقة محل الواقعة بمفاتيح خاصة بالمكتب كان قد تحصل عليهم منذ فترة وقام بإشعال النيران بالملفات مستخدماً أداة إشعال ( ولاعة ) وقيامة بفتح باب الشقة المقابلة للإيهام أن الواقعة تمت بقصد السرقة وفرا هاربا وألقى القبض على المتهم وأحيل للنيابة فقررت حبسه.

كان اللواء محمد توفيق الحمزوي مدير من القليوبية تلقى إخطارا بنشوب حريق بمكتب تأمينات قليوب وتم الدفع ب4 سيارات من الحماية المدنية والسيطرة علي الحريق دون خسائر في الأرواح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق