وفد برلماني يزور البحر الأحمر للتفتيش على "مخرات السيول"

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 02:40 م
وفد برلماني يزور البحر الأحمر للتفتيش على "مخرات السيول"
معتز محمود رئيس لجنة الاسكان
كتب مصطفى النجار

وافق الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، على توجه وفد برلمانى من لجنة الاسكان برئاسة المهندس معتز محمود محمود، إلى محافظة البحر الاحمر لزيارة عددد من المشروعات القومية الهامة التى نفذتها المحافظة بالتعاون مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ووزارة الاسكان.
 
وقال معتز محمود رئيس لجنة الإسكان فى بيان صحفى، ان اللجنة ستتوجه الى محافظة البحر الاحمر، للتأكد من سلامة مخرات السيول بمدينة رأس غارب، التى شهدت كارثة انسانية العام الماضى، ومتابعة اخر الاستعدادات التى تمت هذا العام لعدم تكرار ماحدث.
 
واضاف رئيس لجنة الاسكان، أن الوفد البرلمانى سيزور مشروع الاسكان الاجتماعى بالمحافظة، والمناطق العشوائية لوضع تصور للقضاء عليها، وتوفير الاعتماد المالى اللازم لهذا الامر بالتعاون مع وزارتى التخطيط والمالية.
 
وتابع رئيس لجنة الاسكان، أن وفد البرلمان سيزور أكبر محطة تحلية مياة فى افريقيا، تم تنفيذها بمدينة الغردقة وسيتم افتتاحها خلال الايام القادمة.
 
وأكد معتز محمود، أن اللواء احمد عبدلله محافظ البحر الأحمر، من اكثر المحافظين تعاوناً، مشيراً الى انه من خلال متابعة اللجنة لتنفيذ المشروعات القومية على مستوى الجمهورية، اكتشفنا أن محافظة البحر الأحمر من اكثر المحافظات التزاماً بالجدول الزمنى للتنفيذ.
 
وكشف معتز محمود، أن اللواء احمد عبدلله محافظ البحر الاحمر، اكد له ان ماحدث فى رأس غارب لم ولن يتكرر مرة اخرى، حيث انه تم تمهيد جميع الطرق المؤدية لمخرات السيول، بالاضافة الى تدشين غرفة عمليات مركزية لمتابعة مواعيد النوات، الى جتنب التنسيق مع جميع الجهات المعنية لضمان سلامة المواطنين.
 
واشار معتز محمود، أن لجنة الاسكان اخذت على عاتقها خلال دور الانعقاد الحالى، متابعة تنفيذ جميع المشروعات القومية، مؤكداً على أن اللجنة لن تتهاون تجاه أي تقصير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق