بعد وقفها عن العمل.. مديرة مدرسة تجسيد داعش :"قرار الوزير أزعجني وكنت هجسد مولد النبي"

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 07:26 م
بعد وقفها عن العمل.. مديرة مدرسة تجسيد داعش :"قرار الوزير أزعجني وكنت هجسد مولد النبي"
مدرسة - صورة أرشيفية
ريم محمود

لم يكن الأمر متوقف على تجسيد داعش داخل مدرسة يحي الأدغم التابعة لكوم النور بالدقهلية، التي انقلبت عليها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بل كشفت  حصلت القائم بأعمال مديرة المدرسة، عن تفاصيل جديدة في أول رد لها بعد قرار وزير التربية والتعليم باستبعادها.
 
وقالت إيمان السمري مديرة المدرسة، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، إنها منزعجة من قرار وزارة التربية والتعليم بوقفها عن العمل، متابعة: " أنا مش فاهمة أنا عملت ايه.. وايه التطرف في كدة.. ما الطلاب بيشوفوا المسدسات والقتل والرشاشات علي شاشة التلفزيون وفي الألعاب على الإنترنت".
 
وأشارت "السمري" إلى أن واقعة مسجد الروضة لم تكن الأولى في تجسيدها فقد قامت بتجسيد الحج من قبل وحادث الواحات، قائلة :"كنت ناوية أجسد مولد النبي بكرة".
 
وتابعت السمري أن ما يحدث ضدها هو حالة تربص مستقصدة من بعض المهاجمين لها قائلة :" أنا بقالي 35 عاما في التدريس ومشهود ليا بالكفاءة وفي ناس بتكرهني هي من روجت الصور".
 

كان أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قال إن وزير التربية التعليم والتعليم الفني طارق شوقي، بحث ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية بخصوص واقعة تمثيل حادث الروضة داخل مدرسة يحيى الأدغم الإعدادية بمحافظة الدقهلية، ووجه بإحالة هذا الموضوع إلى الشئون القانونية للتحقيق مع جميع المسئولين عن هذه الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق