فتى موزة المدلل رجل التطبيع الأول.. شقيق حمد الأصغر أحد أبرز رموز الفساد في الدوحة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:30 م
فتى موزة المدلل رجل التطبيع الأول.. شقيق حمد الأصغر أحد أبرز رموز الفساد في الدوحة
الشقيق الأصغر محمد بن خليفه
كتب على الديب

ما أشبه شقيق الأمير القطرى الأصغر، بأخوه تميم بن حمد، فالفساد الذي يلاحق قطر خلال الفترة الحالية لم يمكن بعيدا عن أشقاء تميم وبالتحديد فتى الشيخة موزة المدلل، الذي اعتبره المعارضة القطرية أحد أبرز رموز الفساد في الدوحة، وعددت القضايا التي تورط فيها خلال الفترة الماضية.

 

المعارضة القطرية، أكدت أن فتى موزة المدلل محمد بن حمد، فارس الفساد والتطبيع المسؤول عن رشاوى تنظيم قطر لكأس العالم 2022 والارتماء في أحضان إسرائيل، موضحة أن محمد بن حمد آل ثاني يعد أحد أبرز رموز الفساد في قطر، فالفتى المدلل لموزة تولى ملف قطر لاستضافة كأس العالم 2022، وتورط في تقديم الرشاوى لكبار رجال فيفا، فضلا عن دوره في التطبيع مع إسرائيل.

1
 
 

 
00000

 

 

وأكدت أن الشيق الأصغر  للأمير الذي يعد الشاب المدلل لموزة، هو مهندس الصفقات القذرة  لاستضافة الدوحة  للمونديال راعي  الرشوي المقدمة لكبار رجال الفيفا، ومتورط أيضا في فساد رياضي، وارتبط بعلاقات  قوية بجوزيف بلاتر، وتردد اسمه  في قضية  فساد ساندرو رئيس نادي  برشلونة الأسبق.

 

وأشارت المعارضة القطرية، أن  تحقيقات أكدت أن رئيس نادي برشلونة الأسبق أرسل  إليه خطاب شكر على الأموال المرسلة، كما أن صحف عالمية  وصفته  برجل الرشاوي الأول في ملف المونديال، فيما حاول الإعلام القطري حاول إخفاء تورطه بتسليط  الأضواء  على فساد "بن همام".

 

وكشفت المعارضة القطرية، أن فتى موزة المدلل لعب  الدور الأبرز في تطبيع العلاقات مع إسرائيل، وفتح خط اتصال مع  يهود أمريكا  للتقارب مع  تل أبيب، كما أن الصحف  العبرية كشفت حضوره زفاف ابنه زعيم  يهودي.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق