الخطيب يهرب من الرد على أن العامري والجارحي إخوان: مش هانكشف على قلوب الناس

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 12:49 ص
الخطيب يهرب من الرد على أن العامري والجارحي إخوان: مش هانكشف على قلوب الناس
محمود الخطيب

تهرب كابتن محمود الخطيب من سؤال الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساء "ما ردك على الاتهامات التي تطال أعضاء حملتك ومنهم العامري فاروق ومحمد الجارحي بالانتماء لجماعة الإخوان ودعمها".

ورد الخطيب على سؤال الإبراشي ضاحكا: "هو انت مصدق الكلام دا. كنا بنعين موظفين دون الكشف عليهم لأن المرحلة كانت تختلف، ومش هانكشف على قلوب الناس كنا نعين مديرا وهو يختار، أما في المرحلة الحالية فهي حساسه جدا وما حدش هايدخل أو يتعين إلا لما نسأل جهة أمنية".

وفي أول تعليق له على أزمة انسحاب جوهر نبيل من قائمته، ثم التراجع عنها مبررا ذلك بسرقة حسابه الإلكتروني، قال محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي "حينما علمت بانسحاب جوهر قلت لحملتي ليس مهما أن ينسحب جوهر فليأخذ الموقف الذي يريده".
 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية "فوجئت بجوهر في المؤتمر الانتخابي وقال إن حسابه تعرض للسرقة إلا أنني لم أتحدث معه بعد المؤتمر. الموضوع مش هيعدي كدة، ومش هايضحك عليا، لأنه حجز كما قيل قاعة في فندق شهير وأنا لابد أن أعرف الحقيقة كاملة وسوف نسأل مباحث الإنترنت".
 
وتابع الخطيب "لم أقبل لغة جوهر في التعامل حينما وصف مرشحا منافسا بأنه مرجان أحمد مرجان وقلت لحملتي بلغوا جوهر أن هذا الكلام لا يليق وأنا لا أتحدث عن الخصوم بهذا الشكل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق