الرئيس السيسي يصل احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 10:07 ص
الرئيس السيسي يصل احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
الرئيس عبد الفتاح السيسى
إبراهيم سالم

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، قاعة مؤتمرات الأزهر، لحضور الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، والذي تقيمه وزارة الأوقاف.
 
 
ومن المقرر أن يلقى السيسي، كلمة بهذه المناسبة إلى الأمتين الإسلامية والعربية حول مختلف القضايا التي تهم العالم الإسلامى، كما يكرم ثمانية من العلماء وشباب الأئمة والمهتمين بالشئون الدينية، ومنهم ستة من مصر واثنين من البحرين وفرنسا، وذلك بمنحهم وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى.
 
 
كما يلقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر كلمة بهذه المناسبة تتناول الدروس المستفادة من الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف وكيفية الاهتمام بالقيم والأخلاق الكريمة التي أسسها وترجمتها في سلوكنا وحياتنا، فيما يتناول وزير الأوقاف في كلمته الجهود التي تقوم بها الوزارة لتدريب وتأهيل الأئمة والدعاة لنشر صحيح الدين ودفع جهود تجديد الخطاب الدينى.
 
 
الاحتفالية بحضور شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ومفتى الديار المصرية الدكتور شوقى علام، والقائم بأعمال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء، ورئيس مجلس النواب، وعدد من أعضاء المجلس، ورؤساء الأحزاب، ورئيس جامعة الأزهر ونوابه، ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وأعضاء اللجان، ورموز إعلامية، وسفراء أجانب وممثلي الجاليات العربية والإسلامية ومدير مكتب بيت الزكاة الكويتى إسماعيل الكندرى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق