بالفيديو..أفضل 7 مسلسلات أجنبية لعام 2015

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 04:07 م
بالفيديو..أفضل 7 مسلسلات أجنبية لعام 2015
رنا معتز

أيام قليلة وينتهى عام 2015، فقد أعلن موقع IMDb"" عن أفضل المسلسلات لهذا العام والتى حققت نسبة مشاهدة عالية وجذبت أنظار المشاهدين منذ عرض أولى حلقاتها.

**"Arrow"
مسلسل درامى أكشن، وهو الجزء الرابع لسلسلة أجزاء المسلسل التى تحمل نفس الاسم، وتدور أحداث المسلسل حول بطل خارق يدافع عن مدينته، خافيًا شخصيتة الحقيقية، وهو المليونير العابث الذى غاب عن مدينته خمس سنوات قضاها على جزيرة بعد حادث تحطم سفينته، ليستقر على جزيرة بعيدة محاولًا البقاء، وتظن عائلته وأصدقائة انه مات، لكنة يعود للمدينة بشخصية مختلفة ومزدوجة، ويشارك فى بطولته كلا من ويلا اولاند،كاتى كاسيدى،ستيفين أميل، وحقق المسلسل نسبة تقييم وصلت لـ8.2 حسب إحصائية الموقع.

**The Walking Dead
مسلسل الإثارة والرعب هو الجزء الثانى للمسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول أحداث تقع في مدينة لوس آنجلوس حين يبدأ العالم بالانهيار وتنتشر عدوى بفيروس يؤدي إلى تحول جميع حامليه إلى زومبى، والقصة مشتقة من مسلسل الموتى السائرون لكنه غير مرتبط بأحداث وأبطال هذا الأخير، وحقق نسبة 8.0 حسب إحصائية الموقع.

**Game of thrones
مسلسل تاريخى وخيالى وهو الجزء السادس لسلسلة مسلسلات " Game of thrones"، وتدور أحداث المسلسل حول قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جدًا أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبعُ عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية. ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.، وحقق نسبة الـ 9.5 حسب احصائية الموقع.

كما أشتملت القائمة العديد من المسلسلات مثل The Flash "، True Detective، Orange Is the New Black، American Horror Story".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق