نائب بنقل البرلمان: رفع الدعم نهائيًا عن المحروقات خلال ٥ أشهر (صور)

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 04:16 م
نائب بنقل البرلمان: رفع الدعم نهائيًا عن المحروقات خلال ٥ أشهر (صور)
البرلمان
كتب مصطفى النجار

انتقد النائب عماد محروس، عضو لجنة النقل والمواصلات مشروع قانون إنشاء جهاز تنظيم نقل الركاب والبضائع المرسل من البرلمان للحكومة، مطالبا بالتأني في مناقشة القانون حتى لا تكون عواقبه وخيمة علي المواطن. 
 
وقال محروس، خلال الاجتماع المشترك من لجنة النقل ولجنة الادارة المحلية  لمناقشة مشروع قانون انشاء  جهاز تنظيم نقل الركاب والبضائع، أن التاريخ سيحاسبنا على ذلك القانون لو تغافلنا عن بعض  الملاحظات  الهامة على موادة.
 
وأضاف محروس، أنه من المتوقع أن يتم رفع الدعم نهائيا  عن المحروقات خلال الـ ٥ أشهر القادمة ورغم تأييدنا للدولة فى كافة خطواتها ولكن لايمكن الضغط على المواطن أيضا فى قانون نقل الركاب لانه لن يجد امامه وقتها سوى  حل واحد وهو الموت.
 
وأشار محروس، إلي أن الحكومة تغافلت عن إدراج السيارات العشوائية فى القانون بدعوى إنها غير مرخصة قائلاً : الحكومة عاملة ودن من طين وودن من عجين .
 
فيما قال عوض عبدالسميع احد اصحاب شركات نقل الركاب الخاصة، إن اهمية قانون انشاء جهاز تنظيم نقل الر كاب والبضائع يعود الى تعامله مع ما يقرب من  اجمالى اموال تصل الى تريليون ونصف تريليون جنيه فضلا عن وجود ما يقرب من ٣ مليون عامل يعملون فى مجال النقل مما يجعلنا أمام قانو ن بالغ الاهمية .
 
1
 
2
 
3
 
4
 
8
 
10
 
110
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق