وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد (صور)

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 04:08 م
وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد (صور)
وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد
شمال سيناء – محمد الحر

زارت المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم الأربعاء، مدارس قرية الروضة التي شهدت مذبحة مسجد الروضة، وكان من بين طلابها نحو 27 شهيدا من مختلف المراحل التعليمية توفوا خلال تواجدهم بالمسجد الجمعة الماضية.

ورافق وكيل الوزارة وفدا كبيرا من قيادات التربية والتعليم على رأسهم الدكتور عبد الكريم محمد أحمد الشاعر وكيل المديرية، ووكيل إدارة بئر العبد التعليمي، ومجموعة من الموجهين العموم، ومديرو الإدارات النوعية، كما زارت المهندسة مرتجي مدارس قرية الروضة، مدرسة آل جرير الابتدائية، ومدرسة الروضة الإعدادية، ومدرسة الروضة الثانوية، في ثاني يوم دراسي بعد استئناف الدراسة وحادث الروضة الأليم،والتقت وكيل التعليم بشمال سيناء مجموعة من الطلبة والطالبات والمعلمين حضور هذا اليوم وواستهم وحثتهم على الانتظام في الدراسة وأكدت لهم أن كل أجهزة الدولة مسخرة لخدمتهم.

وأوصت المهندسة ليلى مرتجي مجموعة القيادات التي ترافقها على إتباع كافة الوسائل التي تقوم بتخفيف المعاناة والأسى لدى الطلاب والتركيز على الأنشطة التربوية.

وأكدت مرتجي على دور الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ،أوصت بتشكيل لجان من المديرية والإدارة التعليمية ببئر العبد بالتواجد يوميا بتلك المدارس لإزالة الآثار السلبية في نفوس الطلاب وبث روح الطمأنينة في نفوس الطلاب والمعلمين.

وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد (3)
 
وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد (4)
 
وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد (5)
 
وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد (6)
 
وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد (1)
 
وكيل تعليم شمال سيناء تواصل زيارتها لمدارس الروضة ببئر العبد (2)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق