وكيل تعليم كفر الشيخ يشارك الطلاب في الخدمة العامة لتنظيف المعسكر الكشفي (صور)

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 05:38 م
وكيل تعليم كفر الشيخ يشارك الطلاب في الخدمة العامة لتنظيف المعسكر الكشفي (صور)
وكيل تعليم كفر الشيخ يشارك الطلاب في الخدمة العامة لتنظيف المعسكر الكشفي

شارك صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ووفاء عبد الله المدير العام التنفيذي ، في مشروع الخدمة العامة  لطلاب وطالبات مجمع هدى شعرواي التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية لنظافة مسجد الرحمة بغرب مدينة كفر الشيخ.

كما شارك في معسكر المركز الإرشادي في المدرسة الإعدادية بنات القديمة، ومعسكر تقييم فرق المرشدات والجوالة والزهرات والبراعم بالنادي الرياضي بمدينة كفر الشيخ، وبدأت فعاليات المعسكر بالوقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

جاء ذلك في حضور وفاء عبد الله المدير العام التنفيذي للمديرية،ولجنة من الإدارة العامة للتربية الرياضية والكشفية، وبمشاركة مدرسة النور للمكفوفين ومدارس التعليم العام والتعليم الفني ورياض الأطفال بحضور الدكتورة هبه عبد الصبور محمد و الأستاذة إيمان فتحي محمد و سحر عبد العزيز موسى، ومنال موسى أبو المجد موجه عام التربية الرياضية،وعفاف ذكي الحلفاوي مسئول المرشدات المركزي.

وأشاد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بالفرق المشاركة من مدارس التعليم العام والفني وخاصة مدارس النور للمكفوفين ورياض الأطفال، مؤكداً أن المعسكرات تعلم الطلاب الاعتماد على النفس ومواجهة المشكلات والاستفادة من الإمكانيات المتاحة وخامات البيئة والتدريب على الحياة في البيئات الصعبة مما يكسبهم سمات ايجابية في تكوين شخصيتهم والاستفادة من ذلك في حياتهم العامة .

وقال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن مشاركة الطلاب في مشاريع الخدمة العامة موجه لخدمة البيئة المحيطة بالمدارس، لنشر ثقافة التطوع خاصة فيما يتعلق بمؤسسات المجتمع المدني مثل المساجد وغيرها .

وأضاف عثمان،  في بيان له، أن مثل هذه المشروعات التي يشارك فيها الطلاب تنمي الإحساس بالوطنية وحب الوطن والحفاظ على مقدرات الوطن .

 

1- الطلبات تنظفن  مسجد الرحمة بكفر الشيخ
الطلبات تنظفن مسجد الرحمة بكفر الشيخ

 

2-المدير العام التفيذي تنظف مسجد الرحمة
المدير العام التفيذي تنظف مسجد الرحمة

 

3- لافتات حملتها الطالبات عن النظافة
 لافتات حملتها الطالبات عن النظافة

 

4- جانب من الحضور بالمعسكر
 جانب من الحضور بالمعسكر

 

5- الطالبات والمدير العام التنفيذي ينظفن مسجد الرحمة
 الطالبات والمدير العام التنفيذي ينظفن مسجد الرحمة

 

6- وكيل الوزارة يشارك في معسكر المرشدات
 وكيل الوزارة يشارك في معسكر المرشدات

 

7- وكيل الوزارة مع الطالبات
 وكيل الوزارة مع الطالبات

 

8- وكيل الوزارة مع الطالبا بالمعسكر الكشفي
 وكيل الوزارة مع الطالبا بالمعسكر الكشفي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق