بركات السفير البريطاني.. طلب مشاركة رمضونا فجلس «أبو صلاح» بجواره على الدكة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 09:38 م
بركات السفير البريطاني.. طلب مشاركة رمضونا فجلس «أبو صلاح» بجواره على الدكة
محمد صلاح ورمضان صبحي
أحمد مسعود

علي عكس طلب السفير البريطاني في مصر جون كاسن، من مارك هيوز، المدير الفنى لفريق ستوك الإنجليزي، بإشراك رمضان صبحى، الدولي المصري، أمام ليفربول، في المباراة التي تجمع الفريقين الليلة، ضمن مباريات البريميرليج، رفض المدير الفني لاستوك سيتي مشاركة اللاعب.

 

لكن الغريب كان من الطرف المقابل أيضا حيث رفض يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، إشراك محمد صلاح هو الآخر، في اللقاء منذ بدايته، علي عكس المتوقع، حيث يقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع الريدز.

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 10 أهداف بالتساوى مع هارى كين نجم فريق توتنهام، ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 23 نقطة، فيما يحتل ستوك المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

 

وفضل يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي جلوس محمد صلاح على دكة البدلاء فى مواجهته أمام ستوك سيتي التى تنطلق فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم على ملعب "بريطانيا" ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

 

 

 

كما يجلس رمضان صبحي أيضا على مقاعد بدلاء فريق ستوك سيتي فى لقاء الريدز. 

 

وكان السفير كاسن، قد كتب علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بيان دبلوماسي مهم لسعادة مرك هيوز مدرب ستوك، يا باشا 104 مليون مصري وسفير بريطانى واحد بيطلبوا منك أن تسمح لرمضونا يلعب فى الماتش النهاردة ضد ليفربول وأبو صلاح".

 

ويلتقى الثنائى المصرى رمضان صبحى ومحمد صلاح، فى مباراة ستوك سيتى أمام ليفربول، فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق