محافظ الإسكندرية يهنئ رئيس الجمهورية وأهالي الإسكندرية بالمولد النبوي الشريف

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 10:04 م
محافظ الإسكندرية يهنئ رئيس الجمهورية وأهالي الإسكندرية بالمولد النبوي الشريف
محمد سلطان محافظ الاسكندرية

هنأ الدكتورمحمد سلطان محافظ الاسكندرية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والأمة الإسلامية وأهالي الاسكندرية بالمولد النبوي الشريف، مولد سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، أعاده الله على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات. 


وأكد سلطان أنه علينا جميعا الاقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وتعاليمه التي أهمها السلام والاستقرار والابتعاد كل البعد عن أي متطرف من شأنه العودة بِنَا إلى الخلف ، مشيرا إلى أنه من المستحيل أن يحدث هذا في ظل وجود أئمة مصر وقياداتها، متمنيا أن يعيده الله كل عام على مصر وقيادتها وشعبها مسلمين ومسيحيين بخير .


وعلى الصعيد ذاته، أناب المحافظ، اللواء أحمد متولى سكرتير عام المحافظة لحضور احتفال مديرية أوقاف الإسكندرية بالمولد النبوى الشريف الذي أقيم بمسجد أبو العباس المرسي مساء اليوم، جاء ذلك بحضور اللواء نائل رشاد نائبا عن مدير أمن الإسكندرية، والشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، واللواء محمد عقل رئيس حي الجمرك.

وتضمنت الاحتفالية الدينية تلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمة للشيخ سامح غالي أمام مسجد البصري وحديث عن السيرة النبوية العطرة وفضل الأيام المبارك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة