حفلات النجوم في اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات

الخميس، 30 نوفمبر 2017 06:00 م
حفلات النجوم في اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات
حسين الجسمى
رشا البحراوي

ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46، يقدم عددا من نجوم الطرب مجموعة من الحفلات الغنائية تعبيرا منهم عن سعادتهم بتلك الاحتفالية الغالية علىة قلوبهم.  

حيث تحيي الفنانة ديانا حداد حفلا غنائيا مع جمهورها بمدينة العين، برفقة فرقتها الموسيقية، غدا الجمعة، (1 ديسمبر 2017) على المسرح الرئيسي لمدينة ألعاب الهيلي، وتحت تنظيم وإشراف بلدية مدينة العين.

حفل ديانا حداد

وستشارك ديانا حداد السهرة الغنائية الفنان حمد العامري، وستقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها متنقلة بين جديدها وقديمها ضمن جدول متنوع من الأغنيات الخليجية والعربية المختلفة، بالإضافة الى الأغنيات الوطنية في هذه المناسبة الكبيرة.

كما يحي نجوم الإمارات والخليج حسين الجسمى و فايز السعيد وبلقيس فتحى واحدا من أقوى حفلاتها الغنائية بدبي، في باركس أند ريزورتس ، إحتفالا باليوم الوطنى الـ 46 لدولة الامارات، ومن المقرر أن يقدم النجوم خلال الحفل عددا من الاغانى الوطنية الى جانب أبرز أغانيهم .

فايز السعيد

فيما تقام  ثلاث حفلات مختلفة يوم 1 ديسمبر في ثلاثة أماكن مختلفة بدبي، حيث يحى النجم وليد الشامي حفله في مول الإمارات، معربا عن سعادته لمشاركته في العيد الوطني لدولة الإمارات ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه.

وليد الشامى

كذلك يقدم النجم فؤاد عبد الواحد حفله الغنائى في سوق التنين 2 ، احتفالا باليوم الوطني لدولة الإمارات،

عبد الواحد

وأخيرا تقدم المطربة داليا مبارك حفلها الغنائي يوم غدا الجمعة 1 ديسمبر تتويجا لحبها لدولة الامارات في عيدها الوطنى  

حفل الامارات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق