نجوم الرياضة والإعلام يؤيدون عمر الأيوبى في انتخابات الترسانة( صور)

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:05 م
نجوم الرياضة والإعلام يؤيدون عمر الأيوبى في انتخابات الترسانة( صور)
انتخابات الترسانة

دعم نجوم الرياضة الكاتب الصحفي عمر الأيوبي رئيس تحرير قطاع الرياضة باليوم السابع المرشح على عضوية مجلس إدارة الترسانة فوق السن المقامة حاليا بمقر النادي بميت عقبة .

HASSAN MOHAMED (1)
 
HASSAN MOHAMED (2)

ورغم أن مقر الخيمة الانتخابية بالترسانة شهد زحاما من جانب الأعضاء للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات إلا أن ذلك لم يمنع نجوم الإعلام والرياضة من الحضور والوقوف صفا واحدا مع عمر الأيوبي ومساندته في أشرس المعارك الانتخابية بقلعة الشواكيش .

كان فى مقدمة الحضور أسامة عبد الكريم مدرب حراس الزمالك الأسبق، الذي أكد أن تواجده جاء لدعم عمر الأيوبي ودعم قائمته بالكامل برئاسة طارق السعيد ، كما حرص الثنائي ناصر عباس وأيمن دجيش الحكمين الدوليين على التواجد في نادي الترسانة أيضا لدعم الأيوبي .

ومن الزمالك حضر هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى الأبيض ولؤى دعبس نجم ميت عقبة وهانى العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك وأحمد الشناوى المحلل التحكيمى لمؤازرة عمر الأيوبى .

HASSAN MOHAMED (3)
 
HASSAN MOHAMED (4)
 
HASSAN MOHAMED (5)
 
HASSAN MOHAMED (6)

كانت عملية التصويت في الجمعية العمومية لنادي الترسانة قد بدأت فى التاسعة من صباح اليوم وتستمر حتى السابعة مساءا .

ويتنافس في انتخابات الترسانة على الرئاسة الثلاثي طارق سعيد حسنين وسيد جوهر و محمد حسنين الشاذلي

HASSAN MOHAMED (7)
 
HASSAN MOHAMED (8)
 
HASSAN MOHAMED (9)
 
HASSAN MOHAMED (10)
 
HASSAN MOHAMED (11)
HASSAN MOHAMED (12)
 
HASSAN MOHAMED (13)
 
HASSAN MOHAMED (14)

 

و تضم قائمة طارق السعيد ، فريد أبو الدهب على مقعد أمين الصندوق، وفى العضوية عمر الأيوبي ومحمد سالم وثروت جميل ومحمد سلام ومحمد جلال، ومحمد إمام وشريف شعبان، وهشام الديك وعماد حمدي، وعبد الرحمن أبو عوف وشريفة الكارم، وفى عضوية تحت السن على خطاب ومحمد الشاذلي ومحمد طارق.

بينما تضم قائمة سيد جوهر ، راجح وهبه في نائب الرئيس وأيمن على فى أمانة الصندوق ، وفى العضوية فوق السن أحمد الخطيب وغالية حسن ورجب عبد اللطيف وأحمد الوليد في عضوية تحت السن أحمد رفعت وإسلام محسن و محمد عويس .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة