بعد توقف المخابز عن العمل.. أهالي 20 قرية بالشرقية يطالبون بتوصيل المياه

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 11:39 ص
بعد توقف المخابز عن العمل.. أهالي 20 قرية بالشرقية يطالبون بتوصيل المياه
مخابز - أرشيفية

اشتكى أهالى 20 قرية بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، رئيس مجلس الوزراء ورئيس شركة المياه واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، استمرار انقطاع المياه بسبب انفجار خط رئيسى بمحطة تحلية مياه أبو شلبى.

وقال محمد سليمان الحوت، أحد أبناء قرية الهيصمية، أن انفجار خط المياه الذي يغذي أكثر من 20 قرية تسبب العديد من المشاكل، أولها تعطيل العمل بالمخابز، والذى أدى إلى غضب واستياء المواطنين وحتي الآن لم يتم إصلاح العطل، رغم انقطاعها منذ صباح أمس الخميس وحتى الآن.

وناشد رئيس مجلس الوزراء ورئيس شركة مياه الشرب واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالتدخل السريع لحل هذه الكارثة التي بسببها تم حرمان أكثر من مائة ألف نسمة من مياه الشرب منذ صباح أمس وحتى الآن.

من جانبه أكد المهندس شاكر محمود نائب رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية أنه على رأس مجموعة من أمهر الفنيين بالشركة متواجدين عند العطل منذ صباح أمس الخميس بعد الابلاغ مباشرة، أن خط المياه تم كسره بسبب أن أحد الأهالى إنشاء 3 خزانات للصرف الصحى لمنزله اسفل الخط ولأن المنطقة رملية تسربت المياه  الخط وتم كسر الماسورة  لافتا انه كلما وصلوا لمنسوب الاصلاح فى الحفر انهار الحفرة مرة أخرى، مؤكدا أنه وكل الفنيين يعملون بجد لإصلاح الكسر وإطلاق المياه للمنطقة


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق