ماذا قالوا بعد فوز محمود الخطيب برئاسة الأهلي؟

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 11:28 م
ماذا قالوا بعد فوز محمود الخطيب برئاسة الأهلي؟
فوز الخطيب
محمد ربيع

فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الاهلي في أشرس انتخابات مرت علي القلعة الحمراء، جاء بمثابة الفرحة الكبيرة للاهلاوية خاصة بعد نجاح قائمة الخطيب بالكامل.

انتشرت التهانى وكلمات متباينة المشاعر من داخل وخارج مصر بعد اعلان اللجنة الانتخابية فوز قائمة محمود الخطيب بجميع مقاعد مجلس ادارة القلعة الحمراء، والتي جاء ابرزها :

عدلي القيعي: «كنا بنناضل ضد موجة عالية.. ولكن يبقي الأهلي فوق الجميع»

عبر عدلي القيعي، مدير التسويق الأسبق بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز قائمة الخطيب في انتخابات النادي الأهلي، مشددا علي أن الجمعية العمومية استطاعت أن تقول كلمتها لمجلس الإدارة السابق، قائلا "كنا بنناضل ضد موجة عالية"

 

وائل جمعة يوجه رسالة للخطيب بعد فوزه برئاسة القلعة الحمراء

قال وائل جمعة، لاعب النادي الأهلي السابق، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "الف مبروك للنادي الأهلي وجود الكابتن خطيب علي رأس النادي الأهلي رمز نفتخر بيه، بوجود بيبو النادي الاهلي نادي كره وسيظل نادي كره مسئوليه كبيره هو أهل لها ان شاء الله كل الخير لنادينا الحبيب ".

 

أنيس بوجلبان يهنيء محمود الخطيب برئاسة الأهلي

حرص أنيس بوجلبان لاعب الأهلي السابق على تهنئة محمود الخطيب نجم الأهلي السابق والفائز برئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات الأخيرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: نبارك للكابتن محمود الخطيب على مقعد رئيس النادي الأهلي .. ربي يعيشك .

مرتضى منصور يهنئ الخطيب برئاسة الأهلي

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك التهنئة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي الجديد ولإفراد قائمته عقب الفوز بالانتخابات التي أجريت أمس الخميس بالقعلة الحمراء، متمنيا له ولمجلسه التوفيق في مهمته المقبلة.

 

فرج عامر يهنىء "الخطيب".. ويؤكد: "الرموز" تكسب الرهان دائما

هنأ المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس نادى سموحة، محمود الخطيب، لفوزه برئاسة النادى الأهلى، مؤكدا أن "الخطيب" أحد أهم رموز القلعة الحمراء، والرموز تكسب الرهان دائما.

وأكد"عامر" فى بيان أن التاريخ كان يؤازر "الخطيب" فى معركته الانتخابية، التى تحولت إلى "مظاهرة حب"، فالأيام لاتطفىء بريق النجوم ، مشددا على أن "الخطيب" يملك فكرا متطورا ونوعيا يمكنه من تحقيق إنجازات غير مسبوقة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص