متضررو المدابغ بمجرى العيون: وزير الصناعة استجاب لمشكلتنا والحل قريب

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 01:49 م
متضررو المدابغ بمجرى العيون: وزير الصناعة استجاب لمشكلتنا والحل قريب
المهندس طارق قابيل
محمد المسلمي

وجه متضرري المدابغ من المستأجرين بمنقطة "سور مجري العيون"، الشكر للمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة لسرعة الإستجابة في رد الحقوق لإصحاب المدابغ بمنطقة سور مجري العيون، بعد سجال طويل بين المتضريين من المستأجرين ومجلس إدارة غرفة دباغة الجلود بسبب مخالفات في آلية النقل لمدينة الروبيكي.
 
من جانبه قال خالد الخلقي المتحدث الرسمي باسم متضرري المدابغ من المستأجرين، "إن الوزير تفهم موقفنا، وأكد ضرورة المساواة بين الجميع في وجود آلية حقيقة للنقل العادل للروبيكي"، مؤكدًا أن تفهم الوزير لحجم المعاناة التي يعانيها القطاع يؤكد علي وجود وعي من قبل الوزير بأهمية مايمثلة قطاع الدباغة للاقتصاد المصري أولًا والألأف العمال في المقام الثاني.
 
وتابع الخلقي: نشكر كل من تفهم المشكلة وعلي رأسهم قابيل، والذي وجه المسئولين بالوزارة علي ضرورة إعادة النظر في الأزمة السابقة والتي تسبب فيها مجلس الإدارة الحالي لغرفة دباغة الجلود، مضيفًا " ننتظر من الوزير الكثير بهدف خدمة الصناعة المصرية في كل المجالات".
 
وأضاف الخلقي، أن وعي قابيل بالأزمة يؤكد أنه متفهم لكل العقبات التي تواجة صناعة دباغة الجلود والصناعات الأخري، مشيرًا إلى ضرورة التحرك السريع للوزير أراح قلوب الألأف العاملين من متضرري المدابغ والمستأجرين بمنطقة "سور مجرى العيون".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق