حكاية هاربة من المؤبد تم ضبطها في الإسماعيلية.. دفعت ربع مليون جنيه لمحامي وهربها من قسم الهرم

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 06:35 م
حكاية هاربة من المؤبد تم ضبطها في الإسماعيلية.. دفعت ربع مليون جنيه لمحامي وهربها من قسم الهرم
العميد أحمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث مركز أبوصوير، القبض على هاربة من قسم شرطة الهرم بالجيزة عقب الحكم عليها بالسجن المؤبد بتهمة "قتل".

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز، مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد محمود على، رئيس مباحث أبوصوير، ومعاونيه، بالقبض على المتهمة "فوزية. س. م"، 42 عاما، ربة منزل، مقيمة دائرة مركز أبوصوير مطلوب التنفيذ عليها فى الجناية رقم 17474 لسنة 2012 جنايات قسم الهرم الجيزة والمقضى فيها بالسجن المؤبد بجلسة 12/10/2015 بتهمة "قتل".

وبمواجهة المتهمة بالحكم وهروبها من قسم شرطة الهرم اعترفت بأنه بتاريخ 12/12/2015 تم تأييد الحكم عليها حضوريا وتم ترحيلها إلى قسم شرطة الهرم بالجيزة.

وأضافت المتهمة أنه بتاريخ 29/12/2015 قام أمين شرطة بقسم شرطة الهرم يدعى"حجاب"، باستخراجها من محبسها بحجة عرضها على النيابة العامة ثم اصطحبها بمفردها داخل إحدى سيارات الشرطة وتوجه بها إلى ميدان الجيزة.

وأشارت المتهمة إلى أن أمين الشرطة سلمها إلى المحامى الخاص بها ويدعى "محمود. ز"، مكتبه موجود بشارع فيصل بالهرم، وأفهمنى المحامى بأنه حصل على حكم وقف تنفيذ العقوبة على المتهمة وتحصل منها على 250000 جنيه مقابل ذلك.

وأضافت المتهمة فى اعترافاتها أن زوجها المتهم "محمود. ع. م"، 52 عاما، عاطل، متهم معها فى نفس القضية وما زال محبوسا على ذمة القضية.

تم التحفظ على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة