اليوم.. آرسنال في مواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد بالبريميرليج

السبت، 02 ديسمبر 2017 09:00 ص
اليوم.. آرسنال في مواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد بالبريميرليج
آرسنال
أحمد مسعود

يحتضن ملعب الإمارات، فى السابعة والنصف مساء اليوم، المباراة المرتقبة التى تجمع بين آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ومانشستر يونايتد فى قمة مباريات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة خلف مانشستر سيتى "المتصدر" بفارق ثمانى نقاط، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

 

ويسعى آرسنال لتحقيق الفوز من أجل مواصلة البقاء بالمربع الذهبي بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما يرغب مانشستر يونايتد في خطف النقاط الثلاث، لمواصلة مطاردة جاره مانشستر سيتى على الصدارة.

 

ويتمتع آرسنال بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر، بسجل حافل على ملعبه ووسط جماهيره، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في آخر 12 مباراة خاضها بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدوري الانجليزي، كان آخرها الفوز الكاسح 5-0 على هيديرسفيلد تاون الأربعاء الماضي.

 

يأتي هذا في الوقت الذى يأمل فيه مانشستر يونايتد في كسر العقدة التي تلازمه عندما يلتقى مع أندية القمة خارج ملعبه منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني للفريق، حيث لم يتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على أياً من الأندية الكبيرة خارج ملعبه، إذ حصد 3 نقاط وسجل هدفا واحدا في سبع مباريات ضد تشلسي وارسنال ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة