كوبر : لا يوجد ما يمنعنا من الصعود للدور الثاني فى المونديال

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 09:24 م
كوبر : لا  يوجد ما يمنعنا من الصعود للدور الثاني فى المونديال
كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني
حسام الحاج

علق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن مجموعة الفراعنة بكأس العالم 2018 والتي أسفرت عن وقوعهم بجانب منتخبات أوروجواي ،روسيا،والسعودية.

أضاف كوبر في حواره لـ "on sport" :" مبسوط لتواجدي وسط منتخبات كبار العالم وهدفي المنافسة ولا شئ يمنعنا من التأهل للدور الثاني من البطولة خاصة أننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين".

تابع مدرب الفراعنة :" بعض من الشعب المصري أبدي ارتياحه من مجموعة الفراعنة بالمونديال خاصة بعد ابتعادنا عن المنتخبات القوية ".

بسؤاله عن المنتخبات التي كان يتمني أن يواجها قال كوبر :" أتمني مواجهة المنتخب الذى تعد فرصنا في الفوز أمامه كبيرة متابعا أنه يعطى كامل ثقته فى العناصر المتواجدة معه في المنتخب الوطني ".

استطرد مدرب المنتخب الوطني :" كنت أتمني أن ألعب المباراة الافتتاحية مع روسيا خاصة أن أنظار العالم تتجه حولها لافتا إلى أن بقاء الفراعنة الأول أمام أوروجواي سيكون صعب لأنه بعد نهاية شهر رمضان".

كانت قرعة دور المجموعات الخاصة بكأس العالم روسيا 2018  قد عقدت اليوم وشهد دور المجموعات مواجهاتٍ نارية بين الكبار نظرًا للتفاوت في التصنيف بسبب تواجد منتخباتٍ كُبرى في التصنيفين الثاني والثالث.

وصعد المنتخب المصرى لبطولة كأس العالم للمرة الثالثة، بعدما تصدر المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على حساب منتخبات أوغندا وغانا والكونغو برازافيل.

وتشهد المسابقة مشاركة المنتخب الوطني بطل كأس أمم أفريقيا 7 مرات نهم 3 متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 ويتواجد الفراعنة في المسابقة للمرة الثالثة في تاريخهم حيث سبق لهم الخروج من الدور الأول عامي1934 و1990.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص