اليوم.. الأهلي في مهمة العبور أمام إنبي ومطاردة «أهل القمة».. البدري يرفض التهاون.. وإيهاب جلال يطالب باستعادة الانتصارات

السبت، 02 ديسمبر 2017 09:00 ص
اليوم.. الأهلي في مهمة العبور أمام إنبي ومطاردة «أهل القمة».. البدري يرفض التهاون.. وإيهاب جلال يطالب باستعادة الانتصارات
الاهلي
كتب فتحي الشافعي ورمضان حسن

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم"السبت" تحد محلي جديد حين يستضيف نظيره انبي علي استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ12 للدوري الممتاز، ويدخل المارد الأحمر هذا اللقاء وفي جعبته 19 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة بعدما نجح في الفوز بست مباريات والتعادل في واحدة، ويأمل الليلة في تحقيق انتصار جديد من أجل مواصلة مُطاردة أهل القمة ناديي الإسماعيلي "المتصدر" والمصري البورسعيدي"الوصيف"،علماً بأن الفريق الأحمر  له أربع مواجهات مؤجلة.

الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري شاهد أخر مواجهتين للفريق البترولي أمام المقاولون العرب والأسيوطي بالجولتين العاشرة والحادية عشر،لدراسة المنافس جيدا ووضع يده علي نقاط الضعف التي يمكن استغلالها الليلة في تحقيق الفوز ومواصلة قطار الانتصارات المحلية،لكن البدري حّذر لاعبيه من المنافس أي تهاون خاصة مع امتلاك الخصم عناصر مميزة ولديها الخبرات التي تمكنها من حسم هذه المواجهات القوية خاصة المهاجم عرفة السيد.

ونجح البدري مؤخرا في إبعاد لاعبيه عن أجواء الانتخابات التي شهدها النادي أمس الأول"الخميس"والتي نتج عنها فوز محمود الخطيب وقائمته،بعدما قرر نقل التدريبات إلي استاد القاهرة،بجانب إصدار مدير الكرة سيد عبد الحفيظ فرماناً بتغريم أي لاعب مليون جنيه إذا قام بالإدلاء بصوته في الانتخابات.

ويواصل عدد من لاعبي الفريق المصابين غيابهم عن مباراة اليوم مثل رامي ربيعة وعلى معلول،فيما تحوم شكوك كبيرة حول استعانة الجهاز الفني بالظهير الشاب حسين السيد العائد من إصابة العضلة الخلفية.

ويفكر البدري في عدم إجراء تغييرات على التشكيل الذى خاض به المارد الأحمر مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي وفاز بها الفريق بهدفين دون رد،لذا ينتظر ان يخوض أحفاد التتش مواجهة النادي البترولي بتشكيل مكون من ،في حراسة المرمى ، محمد الشناوي ،وفي خط الدفاع : صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد فتحي ،وفي خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد،وفي خط الهجوم: جونيور أجايي، مؤمن زكريا، وليد أزارو.

علي الجانب الأخر،يأمل انبي في استعادة ذاكرة الانتصارات أمام الأهلي والتي توقفت بتعادلين في الجولتين الماضيتين امام المقاولون العرب 2/2 ثم الأسيوطي سلبياً،ويسعي الفريق البترولي تحت قيادة المخضرم إيهاب جلال إلي إجهاض صحوة الأهلي وإنتزاع الفوز منه للتقدم خطوة نحو فرق المقدمة حيث يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة فبعد بداية متعثرة في الدوري نجح إيهاب جلال في استعادة هيبة الفريق من جديد ففاز في 3 مباريات وتعادل في ست وخسر مرتين.

ومن المقرر أن يضم تشكيل إنبى كلا من على لطفى فى حراسة المرمى، أمامه على فوزى ورامى صبرى وإبراهيم يحيى وعمرو الحلوانى فى خط الدفاع، أبو بكر ديارا وحمدى فتحى ومحمد بسيونى ومحمد مجدى فى خط الوسط، صلاح محسن وعرفة السيد فى خط الهجوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق