"السعودية ومصر.. ديربي عربي في المونديال".. أبرز عناوين الصحف الجزائرية

السبت، 02 ديسمبر 2017 10:46 ص
"السعودية ومصر.. ديربي عربي في المونديال".. أبرز عناوين الصحف الجزائرية
منتخب مصر- أرشيفية
كتب- أسماء عمر

على الرغم من غياب المنتخب الجزائرى عن المشاركة فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، إلا أن الصحف الجزائرية أفردت مساحات واسعة للحديث عن قرعة المونديال التى أقيمت أمس الجمعة بالعاصمة الروسية "موسكو"، وحظوظ المنتخبات العربية فى التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة.
 
البداية مع صحيفة "النهار"، التى عنونت، "السعودية ومصر فى ديربى عربى بمونديال 2018"، وقالت الصحيفة أن المنتخبان المصرى والسعودى سيلعبان نهائيات مونديال روسيا، فى المجموعة الأولى إلى جانب البلد المضيف روسيا وأوروجواي.
 
فى حين قالت صحيفة "الخبر"، أن قرعة كأس العالم لم ترحم المنتخبات العربية، بعدما أوقعت منتخبا مصر والسعودية فى مجموعة واحدة مع روسيا "البلد المنظم" وأوروجواي، فيما سيواجه المغرب كلاً من البرتغال واسبانيا وإيران فى المجموعة الثانية، أما تونس فستواجه انجلترا، وبلجيكا وبنما فى المجموعة السابعة.
 
أما صحيفة "الشروق"، فقالت أن القرعة أوقعت منتخبا مصر والسعودية فى مجموعة متكافئة، وكانا أفضل حظاً من منتخبا تونس والمغرب، مشيرة إلى أن المنتخب الروسى يمتلك الأفضلية فى المجموعة الاولى بإعتباره صاحب الارض والجمهور، بينما عنونت صحيفة "أخبار اليوم"، "صدام عربى فى كأس العالم 2018"، فى إشارة إلى المواجهة التى ستجمع بين منتخبى مصر والسعودية.
 
وعنونت صحيفة "البلاد"، "المنتخب المصرى فى مجموعة نارية وصدام عربى مع السعودية"، مشيرة إلى أن مهمة محمد صلاح لاعب ليفربول والانجليزى ورفاقه فى التأهل لدور الـ 16 من منافسات كأس العالم لن كون "سهلة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق