كيف تقضي ميلانيا ترامب يومها؟.. حساب السيدة الأولى يصحبك في جولة بالبيت الأبيض

الأحد، 03 ديسمبر 2017 10:00 ص
كيف تقضي ميلانيا ترامب يومها؟.. حساب السيدة الأولى يصحبك في جولة بالبيت الأبيض
ميلانيا ترامب
ريهام عبد الله

منذ تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حكم في الولايات المتحدة الأمريكية في يناير 2017، أصبح مثار للجدل ومحط أنظار المتابعين للسياسة، ولغير المهتمين بالسياسة أيضًا، لكن ميلانيا ترامب السيدة الأولى زوجة ترامب، استطاعت سحب البساط من تحت قدميه وجذبت اهتمام الصحافة وعدسات المصورين بعد أن لفتت الانتباه بجمالها.

1
 

 

2
 

ميلانيا ترامب، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، سرقت الأضواء من زوجها، إذ نالت استحسان الجميع بسبب حسن اختيارها لملابسها وقدرتها على تنسيق مظهرها، واعتبروها رمز للأناقة، حتى أن الكثيرين ينظرون لها بأنها نموذج يقتدى به في الموضة والشياكة.

3
 
 
4

ولدت ميلانيا في 26 أبريل 1970 في سلوفينيا، وعملت كعارضة أزياء، وانتقلت للعيش بصفة دائمة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2001، وحصلت على الجنسية الأمريكية عام 2006.

وتعد ميلانيا ترامب بتولي زوجها لرئاسة أمريكا، ثاني سيدة أولى من أصل أجنبي بعد السيدة الأولى السابقة لويزا آدامز زوجة الرئيس جون كوينسي آدامز، بين عامي 1825 – 1829.

ميلانيا ترامب تشهد متابعة عدد كبير من المهتمين بشؤوونها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ يتابعها 9.18 مليون.

5
 

 

6
 

السيدة الأولى تشارك متابعيها على تويتر، بأهم أنشطتها التي تمارسها داخل البيت الأبيض، وتحركاتها الرسمية مع زوجها دونالد ترامب، خلال زياراته للبلدان المختلفة، كما تشارك متبعيها بصور وفيديوهات عن تفاصيل مشاركتها بالمناسبات الرسمية وغير الرسمية، وكانت أخرها نشرها لصور استقبالها "شجرة الكريسماس" ومراسم مشاركتها في تزيين الشجرة، ما يشعر متابعيها كأنهم يتجولون بين أروقة البيت الأبيض .

كما شاركت ميلانيا، متابعيها بنشرها لصور من استعراض للباليه، وذلك خلال احتفال إدارة البيت الأبيض، بكشف النقاب عن زينة شجرة الكريسماس، وكانت ميلانيا مرتدية فستان أبيض أنيق نال إعجاب متابعيها.

كما نشرت ميلانيا ترامب، فيديو عن مشاركتها في تزيين أروقة البيت الأبيض، بزينة الكريسماس، قبل أيام قليلة من بدء الاحتفالات بعيد الميلاد المجديد، إذ غردت أن البيت الأبيض أصبح مستعد للاحتفال متمنية أعياد مجيدة وإجازات سعيدة.

8
8

 

7

كما أن المشهد المعتاد هو مجالسة ميلانيا ترامب للأطفال، خلال زيارتهم للبيت الأبيض، أو أثناء زيارتها الخارجية، فتبدي شغفً واضحً تجاه الأطفال.

كما شاركت بصور من زيارتها الخارجية من جولة زوجها الآسيوية، في الصين، كوريا الجنوبية، واليابان.

9
 

 

10
 

كما شاركت ميلانيا زوجها دونالد ترامب، في قضاء جزء من عيد الشكر داخل محطة خفر السواحل في فلوريدا، موجهة لهم الشكر على إبقاءهم آمنين، معربة عن سعادتها الشديدة لقضاء عيد  الشكر برفقتهم.

 

11
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق