الناجين من حادث الروضة الإرهابى يطالبون بنقلهم للقاهرة لاستكمال علاجهم(صور)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 07:00 ص
الناجين من حادث الروضة الإرهابى يطالبون بنقلهم للقاهرة لاستكمال علاجهم(صور)
مصابى حادث مسجد الروضة الإرهابى

طالب أهالي مصابي الحادث الإرهابي الذي وقع بمسجد آل جرير بقرية الروضة في العريش بشمال سيناء، نقل زويهم إلى مستشفيات القاهرة لاستكمال باقي مراحل العلاج، نظرا لوجود حالات خطيرة بينهم، وقدموا وافر الشكر للمسئولين بمستشفى جامعة قناة السويس ومستشفى الإسماعيلية العام.

ومن جانبها التقت "صوت الأمة" بعددً من المصابين الناجين من الحادث الإرهابي، داخل مستشفى جامعة قناة السويس، حيث يتلقون علاجهم، وقال المصاب "عايد محمود مرسي" 30 سنة،أنا مصاب بــ 3 طلقات نارية، ولم يتم إجراء أي عملية جراحية لي بسبب تواجد الطلقات في أماكن قريبة من الأعصاب، كما أن الطلقات مستقرة ولا أعرف مصيري حتى الأن.

كما أكد المصاب يحيى سلامة على 16 عاما، أنه أصيب بطلق ناري في الكتف والفخد، وأجريت العمليات الجراحية اللازمة له، موضحا بأنه يتلقى الخدمة الطبية باستمرار ولايشكو من أي  تقصير أو إهمال.

وفي نفس السياق، أكد يوسف سلامة سلامة 50 عاما، بأنه مصاب بالذراع والكتف الأيمن، وتم إجراءات العمليات اللازمة له، وقدم الشكر لمسئولي المستشفى الجامعى، وأوضح المصاب زايد ييى مطير 21 عاما، بأنه يحتاج إلى عملية جطراحية بالساق والكف، وتم اسعافه وفي انتظار إجراء العملية المقررة له، كما أكد إسماعيل علي سليمان 48 عاما، إصابته بطلق ناري بالبطن والزراع، وأجرى العمليات اللازمة، وقدم الشكر لكل الأطباء القائمين على رعايتهم بمستشفى جامعة قناة السويس.

كما أكد الطفل أحمد عيد سعيد 13 عاما، إصابته بطلق ناري بالساق اليسرى، وأنه تم عمل اللازم له وأجرى عمليه جراحية بمستشفى جامعة قناة السويس، كذلك أوضح المصاب سامى سليمان سلمي 14 عاما، إجرائه عملية جراحية بالساق اليسرى، بينما أشار يونس جمعان علي 21 عاما، إجرائه هو الأخر لعملية جراحية بالساق اليسرى، موضحا أنه ينال افضل رعاية طبية بالمستشفى.

والتقت "صوت الأمة" بأعضاء مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء رمضان سرحان، وسلامة الرقيعي، أثناء تواجدهم بمستشفى الإسماعيلية الجامعي.

 وقال النائب سلامة الرقيعي، "حضرنا اليوم إلى مستشفى جامعة قناة السويس للحصول على تقارير بحالات المصابين من الحادث الإرهابى بقرية الروضة"، مشيرا إلى إمكانية تحويل المصابين من المستشفى الجامعي إلى مستشفيات القاهرة، لاستكمال علاجهم مع زويهم وأقاربهم المحجوزين بالعاصمة.

ومن جانبها قالت الدكتور إلهام مدني، مدير عام مستشفيات جامعة قناة السويس، أنه منذ وقوع الحادث يوم الجمعة الماضي، ونحن وكافة المسئولين بالمستشفيات الجامعية قائمين على رعاية المصابين، مؤكدة أنهم ينالوا كل الاهتمام والرعاية باقسام المستشفى المختلفة، مشيرة إلى أنه هناك مصابين بطلقات نارية لم يتم إجراء أي عمليات جراحية لهم، بسبب خطورتها لوجود الشظايا والرصاص في أماكن قريبة من الأعصاب، وذلك طبقا لرأي الاستشاريين ورؤساء الأقسام المشرفين على علاج الحالات.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، أثناء تفقده احالة مصابي الحادث الإرهابي، إطلاعه على كل التقارير الطبية الخاصة بالمصابين، وتماثل البعض منها للشفاء، موضحا أن الجامعة والمستشفيات الجامعية قدمت افضل خدمة طبية للمصابين، مشيرا حرصه على متابعة الحالات المصابة على مدار اليوم وإجراءه زيارة لهم صباحا ومساء، موضحا إجراء المستشفى حوالي 35 عملية جراحية للمصابين.

على الجانب الأخر، التقت "صوت الأمة" مصابي حادث مسجد الروضة داخل مستشفى الإسماعيلية العام، والذين قدموا الشكر لمسئولي المستشفى ومحافظ الإسماعيلية وأهالي المحافظة لما قدموه من حسن خدمة ورعاية للمصابين وزويهم.

وقال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، بأنه منذ وقوع الحادث الإرهابي، تم تسخير كافة الأجهزة لخدمة المصابين، وتلبية جميع رغبات أسرهم، موضحا أنه  تم فتح أبواب نزل الشباب أمام أهالي المصابين، واستضافتهم بصورة كاملة.

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (1)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (2)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (3)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (4)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (5)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (6)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (7)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (8)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (9)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (10)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (11)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (12)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (13)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (14)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (15)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (16)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (17)
 

 

متابعة مصابين حادث الروضة الارهابى بمستشفيات الاسماعيلية (18)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة