وليد أزارو .."سعيد الحظ يلاقي الكورة في الشبكة" (فيديو)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:25 ص
وليد أزارو .."سعيد الحظ يلاقي الكورة في الشبكة" (فيديو)
وليد أزارو
أسماء عمر

احتارت جماهير القلعة الحمراء في تصنيف المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، بعد أدائه الغير مستقر مع الفريق، حيث يهدر المغربي أسهل الفرص بغرابة شديدة في الوقت الذي يسجل فيه فرص أخرى بشكل أغرب .

وليد أزارو الذي بدأ مسيرته مع القلعة الحمراء في البطولة العربية التي خرج الأهلي منها من الدور قبل النهائي بعد هزيمته من الفيصلي الأردني ، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة الهدف الأول لأزارو والذي جاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من كرة حالفها الحظ كثيراً أن تسكن الشباك بسبب تواجد المغربي في المكان المناسب لتسديدها.

وعقب البطولة العربية شارك المغربي مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، ليبدأ مسلسل إهدار الفرص السهلة والانفرادات التي أصابت مشجعي القلعة الحمراء بالجنون خاصة بسبب صعوبة المنافسة في البطولة وحاجة الفريق للتسجيل من أنصاف الفرص .

إلا أن الحظ وقف إلى جانب المغربي مجدداً ليسجل في نفس البطولة أيضاً في شباك الترجي والنجم الساحلي، حيث سجل أزارو هدفاً في شباك الترجي وثلاثة أهداف في شباك النجم ليصبح أبرز هدافي الفريق بالبطولة رغم كم الفرص التي أهدرها .

صاحب الـ 22 عاماً أصبح حالياً هداف القلعة الحمراء، بعد أن سجل هدفاً في مباراة الأهلي بكأس مصر، وأكثر من هدف في الدوري، كان أخها هدفه في لقاء الأهلي وإنبي الذي جمع الفريقين بالجولة الـ 11 من مسابقة الدوري العام مساء أمس.

فبعد أن واصل أزارو هوايته المفضلة في إهدار الفرص، كافأه القدر مجدداً بتسجيل هدف يقلل من غضب الجماهير الحمراء التي صعقت مع الفرص التي أهدرها في نفس المباراة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق