"مطروح الأزهرية" تعلن نتجة مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الابتدائية

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:49 ص
"مطروح الأزهرية" تعلن نتجة مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الابتدائية
شيوخ الأزهر

أعلنت منطقة مطروح الأزهرية، عن انتهاء فعاليات مسابقة أوائل الطلبة على مستوى معاهد المنطقة للمرحلة الابتدائية، وتضمن الاختبار أسئلة بمستويات متعددة تقيس جميع المستويات في كل المواد الدراسية، على يد لجنة متخصصة من موجهي المواد بالمرحلة الابتدائية.

وأسفرت النتيجة عن فوز معهدي بنين مطروح النموذجي وفتيات عمر بن عبد العزيز بالمركز الأول، ومن المنتظر أن يمَثّل الفائزون منطقة مطروح في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، والتي تنظمها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والطالبات بالقاهرة.

وأكد رئيس منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطي، أهمية مسابقة أوائل الطلبة التي تحرص المنطقة على إقامتها سنويا، لإلقاء الضوء على الطلبة المتميزين؛ لما لذلك من أثر إيجابي على تقدم العملية التعليمية والاستفادة من هذه الطاقات الإيجابية، مشددا على ضرورة تضافر الجهود من جميع القائمين على العملية التعليمية؛ وذلك لدعم وتشجيع الطلبه المتفوقين.

ومن جانبه، هنأ كل من مدير عامّ المواد الثقافية ورعاية الطلاب محمد حلمي، ومدير عام العلوم الشرعية الشيخ نجيب عبد الوهاب، ومدير إدارة رعاية الطلاب الأستاذ حاتم النجار، الطلابَ الفائزين، متمنِّينَ لهم التوفيق والنجاح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق