فؤاد أنور: مجموعة المنتخب السعودي في مونديال روسيا متوازنة

الأحد، 03 ديسمبر 2017 12:26 م
فؤاد أنور: مجموعة المنتخب السعودي في مونديال روسيا متوازنة
فؤاد أنور
زينب أبوعلي

يعتقد فؤاد أنور نجم الكرة السعودية المعتزل، أن القرعة قد وضعت المنتخب السعودي في مجموعة متوازنة برفقة مصر وروسيا وأوروجواي.

وصرح النجم المعتزل لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "إذا أردنا الصعود لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، علينا السعى لحصد نقطتين على الأقل من مباراتى روسيا وأوروجواي، أما بالنسبة للمباراة الأخيرة أمام مصر، فنحن نمتلك القدرة على تحقيق الفوز".

فؤاد انور

أضاف صاحب أول هدف لمنتخب السعودية فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم، "يمكننا تحقيق الفوز على المنتخب المصرى وهذا ليس تقليلاً من شأن الفراعنة، ولكن نتائجه ومستوياته فى التصفيات الافريقية المؤهلة إلى المونديال لا تشير إلى أنه قوى فنيا خصوصا خارج أرضه بل الروح هى من قادته للانتصارات الأهم، ونجومية لاعبيه قد تنحصر فى عناصر محدودة، وفى مقدمتها النجم البارز محمد صلاح، ولذلك أنا متفائل كثيرا بالعبور للدور الثاني".

وأشار فؤاد أنور، إلى أن قرعة بطولة كأس العالم، منحت منتخب السعودية هدية تاريخية بخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا، حيث سيكون المنتخب العربى الأول فى تاريخ كأس العالم الذى يخوض المباراة الافتتاحية، مطالباً اللاعبين بالأستعداد فنياً ومعنوياً بالشكل الأمثل لخوض هذا اللقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة