شبيهة كيم كارداشيان اللبنانية.. "من حق الجميل يدلع" (صور)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:00 م
شبيهة كيم كارداشيان اللبنانية.. "من حق الجميل يدلع" (صور)
سازديل اللبنانية
رشا البحراوي

أصبحت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، مثالا للجمال والأنوثة حول العالم، وبالرغم  من أن هناك الكثيرات يصرّن على تقليدها في أغلب إطلالتها لتمتعها بملامح وجه استثنائية، وتقاسيم جسد ميزتها عن غيرها من النجمات، إلا وأن هناك الأخريات أيضا مازلن يحافظن على إطلالتهن بالرغم من تغير اللوك الخاص بكيم بين فترة وأخرى،

ومن بين هؤلاء اللاتى مازلن يحافظن على إطلاتهن بالرغم من تشبيهم باستمرار بكيم كارديشيان، تأتى المذيعة اللبنانية سازديل، التي قالت إنها دائما ما ترفض تشبيهها بنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وتشعر دائما بالملل من تكرار هذا الأمر.

وأضافت سازديل، إن لكل واحدة طلتها التى تميزها عن غيرها، وأنها دائما تتعامل على طبيعتها سواء أمام الشاشة أو في حياتها بعيدا عن الأضواء وكل من يقترب منها يعرف ذلك، وبالرغم من إتهامها دائما بالدلع في برامجها، لكنها دائما تؤكد على أنها منذ صغرها عاشت طفولة مرحة وكانت طفلة مدللة لدى أسرتها لذا ترى بأنها فتاة دلوعة في حياتها العادية لن تتصنع ذلك.  

وعن إذا كان من الممكن أن تعتمد طلة كيم كاردشيان الأخيرة بشعرها الأشقر، ردت سازديل إنها تحب لون شعرها الأسود ولا يخطر ببالها أن تقوم بتغيره، كما أنها من الفتيات اللاتى يعشقن الحياة والجمال وتعمل دائما على أن تكون مميزة في كل إطلالة جديدة لها.
يذكر أن "سازديل" مذيعة لبنانية تعيش فى دولة الكويت درست إدارة أعمال وعملت مراسلة صحفية فى جريدة الحياة أثناء دراستى، التحقت بإذاعة "المارينا. إف. إم" وقدمت برنامجين على مدار 6 سنوات وهما "برنامج حوا"، وبرنامج "كشخة"، وأخيرا قدمت برنامج "توك شو" على قناة العدالة،  تناقش من خلاله أهم القضايا الاجتماعية التى تخص الرجل والمرأة.

سازديل اللبنانية
 
سازديل باطلالة جديدة
 
سازديل بإطلالة جديدة
 
سازديل باطلالة شتوية
 
سازديل بصورة مختلفة
 
سازديل مختلفة
 
سازديل

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق