ماذا لو انضم محمد صلاح إلى ريال مدريد؟.. "هم الكاسبانين"

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:16 م
ماذا لو انضم محمد صلاح إلى ريال مدريد؟.. "هم الكاسبانين"
مشوار محمد صلاح التخيلي مع ريال مدريد
زينب أبوعلي

تناثرت الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة عن رغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، قبل أن يأتي "هيكتور كوبر" ويؤكد هذه الأقاويل في أحد التصريحات الخاصة بقناة ON Sport.

وقد خطف "صلاح" انظار العالم بالمستوى الهائل الذي يقدمه مع ناديه "ليفربول" هذا الموسم، حيث يتصدر "صلاح" جدول هدافي البريمييرليج برصيد 12 هدف، كما سجل 15 هدف في جميع المسابقات التي يشارك فيها مع الريدز.

وتنبعث قوة التكهنات من رغبة ريال مدريد في التخلي عن ظهيره الأيسر "جاريث بيل" نظرًا للعنة الإصابات التي تلاحقه، كما أكدت الأنباء على رغبة "مانشستر يونايتد" في التعاقد مع "بيل" بالرغم من كل شيء.

كما أن "محمد صلاح" لايزال في بداية مشواره،فهو يبلغ من العمر 25 عامًا، وهو اختيار مناسب ل"زيدان" الذي يبحث عن تدعيم صفوف الميرينجي بلاعبين صغار في السن يمكن الاعتماد عليهم لفترة طويلة.

وتتناسب سرعات "صلاح" مع الطريقة التي يلعب بها "زين الدين زيدان" من الأطراف، حيث يعتمد المدرب الفرنسي في خطته على أجنحة سريعة تعرف طريقها إلى منطقة عمليات الخصم، وتجيد التهديف في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه "بنزيمة"، وهو مايتناسب مع "صلاح" بنسبة 100%.

بالإضافة إلى أن نجم الريدز يستطيع أن ينسجم مع أي طريقة لعب كما صرح مدربه الحالي "يورجن كلوب" واثنى على انسجامه مع تعليماته و مع زملاؤه في الملعب.

لذلك إذا صحت الأنباء المنتشرة و انتقل صلاح إلى الميرينجي في الصيف القادم فسيكون الشكل الهجومي ل"ريال مدريد" كالآتي:

بنزيمة كرأس حربة - إذا ظل زيدان متمسكًا به -  أو "مايورال" و يعاونه على الأطراف كلا من كريستيانو رونالدو و محمد صلاح، و يأتي من خلفهم في خط الوسط الكرواتي مودريتش و كروس في مراكز صناعة اللعب أو "ايسكو" عندما يلجأ "زيدان" إلى اختيار الحلول المهارية.

ويبقى السؤال الأهم هل سيتخلى "ليفربول" عن "صلاح" هداف البريمييرليج في الوقت الذي تشير فيه الأنباء إلى اقتراب رحيل "كوتينيو" إلى "برشلونة"؟ 

بليتشر ريبورت تنشر صورة تخيليلة لصلاح بقميص ريال مدريد

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق