محافظ شمال سيناء يوجه بصيانة مبنى الوحدة المحلية بقرية الروضة (صور)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 08:08 م
محافظ شمال سيناء يوجه بصيانة مبنى الوحدة المحلية بقرية الروضة (صور)
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء- محمد الحر

قال نصر الله محمد رئيس مدية بئر العبد، إن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، وجه خلال زيارته إلى قرية الروضة برفع كفاءة عدد من المباني القديمة بالقرية لإعادة استخدامها كمقرات لمنشآت جديدة تعود بالنفع على الأهالي.

وأشار نصر الله، إلى أن المحافظ وجه برفع كفاءة مبنى الوحدة المحلية القديم بالروضة لاستغلاله في منشأة جديدة ليعود بالنفع على الأهالي بالقرية، موضحا أنه بناء على تعليمات محافظ شمال سيناء سيتم رفع كفاءة ورشة الصيانة والمسجد القديم لاستغلاله كمقر لتحفيظ القران الكريم.

وقال نصر الله، إن العمل مستمر بمقر الوحدة المحلية بالقرية، وتواصل محكمة شمال سيناء التي انتقلت إلى مقر الوحدة بالقرية لاستخراج إعلام الوراثة وشهادات الوصاية للقصر تخفيفا من معاناة أهالي الشهداء، مشيرا إلى أن المجلس القومي للسكان انتقل أيضا لاستخراج بطاقات الرقم القومي لأرامل الشهداء.

وأشار رئيس مدينة بئر العبد، إلى أن السيدة نوال سالم رئيس فرع المجلس القومي للسكان وزعت اليوم قرابة 200 استمارة على أرامل الشهداء لاستخراج بطاقات رقم قومي نظرا لتغيير البيانات بعد وفاة أزواجهن مستحقاتهن الخاصة بالتعويض الذي صدق عليها رئيس الجمهورية بموجب 200 ألف لكل شهيد.

 
 
 
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (1)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (2)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (3)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (4)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (5)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (6)
 

 

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء (7)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق