الوكيل الحصري لتذاكر كأس العالم بمصر يعلن بشرة سارة للجمهور المصري

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 01:41 ص
الوكيل الحصري لتذاكر كأس العالم بمصر يعلن بشرة سارة للجمهور المصري
كأس العالم

 

 

شهد مؤتمر وورشة عمل وكلاء تذاكر كأس العالم ٢٠١٨، الذي انعقد العاصمة الروسية موسكو،أمس الأحد، حضور جميع وكلاء الدول الـ ٣٢ دولة المشاركة وأكثر من وكلاء ٧٠ دولة أخرى.

وحضر المؤتمر كلا من المهندس  تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة برايم جروب ومحمد طلعت رئيس مجلس إدارة شركة بوك يور ستار انترناشيونال، الوكلاء الحصريين لبيع تذاكر كأس العالم داخل جمهورية مصر العربية.

 وأكد رئيس مجلس إدارة شركة بوك يور ستار انترناشيونال أن تذاكر كأس العالم متاحة من الآن للجمهور المصري وتباع لدى الوكلاء المعتمدين في كل أنحاء العالم بسعر عالمي موحد و نسب عمولات موحدة لجميع الوكلاء.

ولفت إلى أن الفيفا أعلن الحرب علي جميع الوكلاء الغير رسميين لمحاربة السوق السوداء و منع التلاعب بالأسعار و ذلك لإعطاء الفرصة لطبقات مختلفة من جميع أنحاء العالم لحضور البطولة.

وأشار طلعت إلى أن تذاكر كـأس العالم موزعة علي ١١ فئة  بأسعار مختلفة لكل فئة مقسمة إلى ٤  فئات تذاكر عادية و ٧ فئات مميزة ، تمثل التذاكر المميزة ٣٠٪‏ من حجم أغلب الاستادات فى روسيا أما الـ ٧٠٪‏ التذاكر العادية فهي توزع بطريقة غير متساوية.

وأوضح أن الفئات العادية للدرجة الأولي و التانية والثالثة توزع كالتالي من خلال ٣ منافذ وهى : موقع الفيفا الرسمي حيث  الكمية الأكبر من التذاكر و ذلك عن طريق اللوتات التي تطرحها الفيفا علي الموقع الرسمي للبطولة المتصل بموقع الفيفا وذلك في مواعيد محددة و معلنة مسبقا و غالبا لا يستطيع أحد الشراء نظرا للإقبال الشديد من كل أنحاء العالم، وهناك جزء ضئيل يتم تخصيصه لوكالات السياحة الروسي و يتم طرحه قبل البطولة بفترة بسيطة، بالإضافة لجميع تذاكر الدرجة الرابعة مخصصة للجمهور الروسي.

ولفت طلعت إلى أن التذاكر المتاحة التي تباع من خلال بوك يور ستار و برايم تورز الوكيل الحًصري لتذاكر كأس العالم في مصر هي التذاكر الممتازة بجميع فئاتها و هي متعارف عليها عالميا باسم الهوسبيتالبتي تيكتس و هي تمثل٣٠٪‏ من حجم تذاكر كأس العالم و التذكرة تشمل حضور المبارة في كرسي مميز بالإضافة الي الاستمتاع ببوفيه مأكولات و مشروبات قبل و بعد و بين شوطي المبارة بالإضافة الي الدخول من أبواب مميزة و بعض المزايا الأخري حسب كل درجة، وأوضح أن تذاكر الهوسبيتاليتي مقسمة الي ٧ درجات تبدأ من ٥٩٥ دولار للتذكرة للمباراة الواحدة و ذللك خلال الـ ٤٩ مباراة الأولي و هي ( مباريات المجموعات) و تتغير الأسعار الي أعلى في كل مرحلة من مراحل البطولة.

من جانبه قال أليكسي سيروكين  رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم روسيا ٢٠١٨، إن الحكومة الروسية ملتزمة بتقديم كل الدعم لنجاح البطولة، وأوضح أن خدمات الأمن و المواصلات الداخلية و جميع الخدمات اللوجيستية سوف تكون على أعلى مستوي من الآن.

من ناحيتها قالت فكتوريا لوببريفا سفيرة كأس العالم ٢٠١٨ وملكة جمال روسيا السابقة و سفيرة الأمم المتحدة، والشعب الروسي بمساعدة الحكومة مستعدون لظهور روسيا والمونديال في أحسن صورة ممكنة.

 

 

45168-تامر-وجيه-و-محمد-طلعت-مع-كريس-جرانت-رئيس-قطاع-المبيعات-لشركة-ماتش-هوسبيتاليتي-العالمية

 
57858-فكتوريا-لوبيريفا-سفيرة-كاس-العالم-٢٠١٨-اثناء-إلقاء-كلمتها
 
143763-فكتوريا-لوبيريفا-سفيرة-كاس-العالم-٢٠١٨-و-أليكسي-سوروكين-رئيس-اللجنة-العليا-المنظمة-لكأس-العالم-روسيا-٢٠١٨
 
170989-محمد-طلعت-مع-خاميس-بيروم-رئيس-مجلس-إدارة-ماتش-هوسبيتاليتي-العالمية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق