محمد عز يرفع شعار "ابن البلد يكسب" في أعماله الجديدة

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 01:00 م
محمد عز يرفع شعار "ابن البلد يكسب" في أعماله الجديدة
الفنان محمد عز
رشا البحراوي

يعيش الفنان محمد عز حالة من النشاط الفني، إذ يشارك في عدة أعمال فنية هذه الفترة، حيث يواصل تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" الذي يجسد من خلاله شخصية "يحيى" الشاب الذي تربى في حارة، وتجسد دور أمه الفنانة عايدة رياض داخل الأحداث، حيث يمر بالعديد من المراحل والمفاجآت في إطار من الإثارة والتشويق خلال العمل.

 

ابن البلد
 

 

محمد عز في الاب الروحى
 

 

مسلسل "الأب الروحي 2"، من بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمي ومحمد عز، وآخرين، من تأليف هاني سرحان.

 

ومن جانب آخر يشارك محمد عز في الفيلم السينمائي الجديد "سوق الجمعة" الذي يجسد من خلاله شخصية شاب "إبن بلد" طموح، وشقيق الفنان عمرو عبدالجليل ويعمل داخل السوق.

1058466-في-كواليس-سوق الجمعة
 

 

"سوق الجمعة" يشارك فى بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.

محمد عز في سوق الجمعة
 

 

كما يقدم عز شخصية شاب إسكندراني تجمعه ببطل العمل أمير كرارة بعض الصراعات والمشاكل ضمن أحداث العمل  حرب كرموز" يعد البطولة المطلقة الأولى للنجم أمير كرارة، في السينما بعد عودته إليها في فيلم "هروب اضطراري" هذا العام، مع أحمد السقا والمنتج محمد السبكي، الفيلم فكرة وإنتاج محمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي، ويشارك فيه كل من غادة عبد الرازق، منة شلبي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، ومحمد على رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عز ومايان السيد، والفيلم تدور احداثه أثناء الاحتلال البريطاني وفى عهد الملك فاروق الأول. 

 مع امير كرارة

أما عن مشاركته في الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" يقدم عز شخصية الشاب الصعيدي "جابر" الذي يعود من الخارج بسبب قضية الثأر والتى يناقشها العمل في الجزء الثانى.

جابر في افراح ابليس
 
 
محمد عز في افراح ابليس
 

مسلسل "أفراح إبليس 2" بطولة محمود عبد المغنى، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندى، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وماجد الشريف، وهنادى هانى مهني، وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق