مانشستر سيتي ملوك العودة من الخلف

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 04:01 م
مانشستر سيتي ملوك العودة من الخلف
مانشستر سيتي
زينب أبوعلي

تمكن "مانشستر سيتي" من الفوز على وست هام أمس في الدقائق الأخيرة عن طريق الهدف الذي أحرزه "دافيد سيلفا" في الدقيقة 83. و كان مانشستر سيتي قد انهى  الشوط الأول متأخرًا بالهدف الذي أحرزه "أوجبونا" في الدقيقة 44، قبل أن يتمكن "نيكولاس أوتامندي" من معادلة النتيجة للسيتيسنز في الدقيقة 57. 

مباراة "وست هام" ليست المباراة الأولى التي تتمكن فيها كتيبة "جوارديولا" من قلب الطاولة على المنافس في اللحظات الأخيرة، فقد خطف مانشستر سيتي الفوز من "ساوثهامبتون" الأسبوع الماضي عن طريق الهدف القاتل الذي أحرزه "رحيم ستيرلينج" في الدقيقة 95، ليثبت السيتيسنز أنهم ملوك العودة من الخلف.

و بذلك الفوز يصبح "مانشستر سيتي" على بعد مباراة واحدة من معادلة رقم أرسنال كأطول سلسلة انتصارات متتالية في الدوري الانجليزي، حيث حقق السيتيسنز 13 فوز متتالي في هذا الموسم، بينما الرقم المسجل باسم الجانرز هو 14 فوز متتالي في موسم 2002.

وسيكون "جوارديولا" على موعد مع مباراة تكسير عظام ضد "مورينيو" في ديربي "مانشستر" يوم الأحد المقبل، حيث يحتل مانشستر يونايتد وصافة البريمييرليج برصيد 35 نقطة، في الوقت الذي ينفرد فيه السيتيسنز بصدارة الدوري برصيد 43 نقطة، وهو أكبر عدد من النقاط تمكن فريق من الوصول إليه بعد 15 مباراة في الدوري الانجليزي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق