محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في نوفمبر بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:03 م
محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في نوفمبر بالدوري الإنجليزي
محمد صلاح

 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، توج بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بناءً على اختيار الجماهير، بعدما سجل 6 أهداف فى 8 مباريات بشهر نوفمبر المنقضى.
 
محمد صلاح يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً بعد مرور 15 جولة على انطلاق النسخة الحالية من المسابقة.
 
وذكرت صحيفة "ليفربول ايكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح تفوق على أشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد وشيردان شاكيرى لاعب ستوك سيتى، وكيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى، وهازارد لاعب تشيلسى، وريتشارليسون لاعب واتفورد.
 
محمد صلاح لاعب الشهر
 
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح نجح فى تحقيق لقب فردى جديد منذ انضمامه لصفوف ليفربول بحصوله على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر نوفمبر، بعدما تصدر الاستفتاء الجماهيرى الذى تم طرحه لاختيار "لاعب الشهر"، حيث سبق وتوج بجائزة "لاعب الشهر" مع ليفربول فى مناسبتين.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى ذكر فيه موقع "footballfancast"، أن محمد صلاح حصل على 54% من أصوات الجماهير التى شاركت بالاستفتاء، متفوقاً على أشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد صاحب الـ 18%، وهازارد لاعب تشيلسى صاحب الـ9%.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق