سامح عاشور يدعو النقابات المهنية لتشكيل تحالف لدعم الدولة المصرية

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:14 م
سامح عاشور يدعو النقابات المهنية لتشكيل تحالف لدعم الدولة المصرية
سامح عاشور

أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، أن الإرهاب قضية دولية وصناعة استعمارية خلقت في الخارج وصدرت الينا باشكال مختلفة، مضيفا أنها قضية خلقت لتحقيق غايات المنظومة الاستعمارية في العالم، وأنها ليست صناعة محلية.
 
 
وأضاف عاشور، اليوم الإثنين، أن النموذج المثالى للإرهاب الذي قدمه الاستعمار على مدار تاريخه إسرائيل التي ارتكبت كل الجرائم التي شهدناها، متابعا: "نحن امام نموذج صعب لا يمكن بتغييره بالخطاب الدينى، الحديث عن تغيير الخطاب الدينى لا يفيدنا الآن بل يفيد الأجيال القادمة، داعش هي القاعدة هي مسلسل من الصناعة المتنامية، اهم عناصر داعش ليسوا عربا بل اوروبيين، الآن نرى نموذج اوروبى للإرهاب".
 
 
وتابع سامح عاشور: "نحن نريد المواجهة الحقيقية، القانون الحالى لا يستطيع أن يقاوم الإرهاب، لو ادخلنا عليه إجراءات استثنائية سنصيب حقوق المجتمع، والحل أن يصنع إجراء استثنائى قانونى لمعالجة تلك الحالات ولا نمس القانون العام، لا بدَّ من وضع خطط لمسح سيناء مسحا كاملا والمجتمع السيناوى الآن مهيئ لمثل هذا التعاون، ويجب أن تكون هناك مواجهة وتنمية شاملة، والنقابات المهنية معنين بأن يقدموا للدولة المصرية حلول لهذه التنمية لدعم الدولة المصرية".
 
ودعا سامح عاشور نقيب المحامين النقابات الإرهاب لتشكيل تحالف وطنى للنقابات المهنية من أجل تقديم الدعم للدولة المصرية وللدفاع عن الوطن.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق