صورة بألف كلمة.. عجوز من الشرقية تدعم الرئيس السيسي

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 04:34 م
صورة بألف كلمة.. عجوز من الشرقية تدعم الرئيس السيسي
عجوز من الشرقية تدعم الرئيس السيسي
حسن شرف

في الصباح الباكر- ربما- خرجت من بيتها الكائن في محافظة الشرقية، والتي تبعد عشرات الكيلومترات عن العاصمة «القاهرة»، وعلى وجهها ملامح الرضا، وفي قلبها الإيمان الكامل بما يفعله الوطن، وعقلها يفكر في مستقبل أبنائها وأحفادها.

"في قافلة طبية يا خالة قدام شوية".. من الممكن أن تكون وقعت تلك الكلمات على أذنيها كوقع السحر، فابتسمت، وهرولت حتى تستفيد من القافلة المجانية التي نظمها حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية اليوم الإثنين.

فجأة وجدت السيدة العجوز، بوسترًا دعائيًا كبيرًا للحملة الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي "علشان تبنيها"، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، أمام القافلة- بكل عفوية طلبت السيدة من أحد الواقفين أن يصورها أمام البوستر- وكأنها توجه هي الأخرى دعوة للرئيس بإعادة الترشح مرة أخرى.

 

وكان قد نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع حملة "علشان تبنيها" اليوم، قوافل طبية مجانية وغذائية مدعمة فى 3 قرى الأكثر احتياجًا منها "كفر إكياد" بلبيس، وكراديس بديرب نجم حيث توافد المئات من المواطنين على القوافل الطبية المجانية لتوقيع الكشف الطبى، وصرف الأدوية بالمجان، بالإضافة إلى الإقبال على قوافل السلع الغذائية ذات الأسعار المدعمة من قبل وزارة التموين، بأسعار مخفضة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة