محافظ الإسماعيلية: إعتماد 68 مليون جنيه لتطوير منطقة على عيد (صور)

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:14 م
محافظ الإسماعيلية: إعتماد 68 مليون جنيه لتطوير منطقة على عيد (صور)
المحافظ أثناء الزيارة

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أنة تم إعتماد 68 مليون جنيهاً من صندوق تطوير العشوائيات كمرحلة أولى، وذلك وفقاً لبروتوكول التعاون المبرم فيما بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات لتنفيذ مشروع تطوير منطقة عزبة علي عيد، على ألا تتعدى مدة تنفيذ المشروع عاماً على الأكثر، والتي من المنتظر أن يتم الإنتهاء منها منتصف عام 2018 المقبل.      

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي  قام بها محافظ الإسماعيلية لمنطقة علي عيد التابعة للوحدة المحلية لقرية تفيشة لمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات فعلية لتنفيذ خطة المحافظة للتعامل مع ملف التطوير ورفع الكفاءة لتلك المنطقة العشوائية ورفع كفاءتها وتطويرها وإستكمال توصيل باقي المرافق الأساسية والخدمات لتلك المنطقة، وذلك فى إطار إستكمال الإجراءات التنفيذية لخطة محافظة الإسماعيلية لتطوير العشوائيات وإستعدادا لإعلان الاسماعيلية محافظة خالية من العشوائيات خلال العام القادم.

رافق المحافظ خلال الزيارة محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس أسامة عبد العزيز مديرعام التخطيط العمرانى بالمحافظة، ومديري العموم لمديريات الإسكان والطرق ولجنة تطويرالعشوائيات، وممثلي كافة الجهات المعنية.

وأكد المحافظ  خلال الزيارة على توفير كافة سبل الدعم اللازم وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لخدمة ملف تطوير العشوائيات بالمحافظة والعمل على تحقيق المستهدف والقضاء تماما على أي شكل من أشكال العشوائيات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وألتقى المحافظ بعدد كبير من مواطني وأهالي منطقة على عيد، وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم  مؤكدا لهم  أنة فى خدمة جميع مواطني وشعب الاسماعيلية بصفة عامة، وتلك المناطق الفقيرة بصفة خاصة وأنه خادما للجميع من أجل توفير حياة كريمة لكل مواطن باعتبار أنه حق أصيل لهم جميعا.

1- المحافظ  أثناء الزيارة
 
2- المحافظ يتفقد منطقة على عيد
 
3- المحافظ مع أهالى المنطقة
 
4- المحافظ يستمع للمواطنين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة