"أندرسن جلوبال" تطرح كتاب "مصر أرض الفرص"

برعاية الرئيس السيسي.. شرم الشيخ تستضيف مؤتمر "أفريقيا 2017"

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 06:54 م
برعاية الرئيس السيسي.. شرم الشيخ تستضيف مؤتمر "أفريقيا 2017"
ماهر ميلاد اسكندر

قال المحامي بالنقض ماهر ميلاد اسكندر، إن مكتب المحاماة والضرائب العالمية "أندرسن جلوبال" شريكه فى مصر سيشارك في مؤتمر"أفريقيا 2017" بمدينة شرم الشيخ بدءا من 7 ديسمبر  ولمدة ثلاثة أيام، والذى يعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة 10 رؤساء دول وزعماء افريقيين و40 وزيرا من دول شرق وجنوب أفريقيا.
 
وأضاف اسكندر أن "أندرسن جلوبال" انتهت بالتعاون مع وزارة الاستثمار من كتاب "مصر أرض الفرص" والذى سيتم طرحه أمام المشاركين فى المؤتمر الذي يعقد بشراكة مع وكالة الاستثمار الإقليمية التابعة لتجمع السوق المشتركة "الكوميسا"، مشيرا إلى أن الكتاب يضع كافة الفرص الاستثمارية بجميع القطاعات أمام المستثمرين، وأنه يتضمن خريطة استثمارية متكاملة وشرح مفصل لقانون الاستثمار وخطوات إنشاء المصانع والشركات وكيفية التعامل مع المصالح والمؤسسات الحكومية وإمكانية التملك أو إيجار الأراضي.
 
وقال "ماهر ميلاد اسكندر" إنه سيلقى محاضرة حول محتوى الكتاب من فرص استثمارية أعدت بالتعاون مع وزارة الاستثمار للمشاركين الأفارقة وغيرهم  مؤكدا أن قيام أندرسن جلوبال بوضع هذه الفرص أمام المستثمرين يمنحهم الثقة اللازمة فيما نطرحه من فرص حقيقية.
 
وأضاف أنه تم الاتفاق مع كافة خطوط الرحلات الدولية والهيئات الحكومية بالخارج ومكاتب الاستثمار بالمحافظات على توزيع الكتاب للراغبين فيه، موضحا أن أندرسن جلوبال ستقوم أيضا بتوزيع الكتاب عبر مكاتبها المنتشرة فى انحاء العالم.
 
يذكر أن مؤتمر افريقيا 2017 سيناقش آليات إحداث التكامل بين اقتصاديات القارة الأفريقية وسبل تعزيز الاستصمار البينى ودور القطاع الخاص من أجل تحقيق النمو المستدام، ويجمع المؤتمر صانعي القرار في القارة الأفريقية من رؤساء وكبار المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال، وكذلك الممولين للمشاريع الكبرى في العالم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة