"أهل الكهف" في الزمالك.. كابوريا "غرق" والونش "عطل" و"الشبلي" ليس من ذاك الأسد

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 08:11 م
"أهل الكهف" في الزمالك.. كابوريا "غرق" والونش "عطل" و"الشبلي" ليس من ذاك الأسد
كابوريا والونش وعلاء الشبلي وأحمد رفعت ودونجا
حسام الحاج

"تأتي الر ياح بما لا تشتهي السفن" مثل ينطبق كثيرا علي نادي الزمالك الذى تعاقد مع الكثير من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث بلغ عدد اللاعبين الذين تم التعاقد معهم ما يقرب من 18 صفقة ظنا من مجلس الإدارة أنهم يستطيعون بناء فريق قوي قادر على المنافسة وحصد البطولات فضلا عن الاستعانة بمدير فني جديد هو المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش.

توقع الجميع بداية حقبة جديدة فى الزمالك من النجاح بعد سلسلة الإخفاقات في الفترة الماضية بناءا على كوكبة اللاعبين المميزة التي تعاقد معها ولكن حدث ما لا يتوقع حسبانه وانقلب السحر علي الساحر، حيث دخل أبناء قلعة زامورا في سلسلة من النتائج السلبية ممزوجة بالعروض الهزيلة قادته إلي احتلال المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيدة 19 نقطة.

بالنظر إلي قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجد العديد من اللاعبين لم تتاح لهم فرصة المشاركة في المباريات ليصبح وجودهم كعدمه بل كبدوا خزائن القلعة البيضاء أموال طائلة دون الاستفادة من قدراتهم الفنية في المستطيل الأخضر، "صوت الأمة " حرص أن يسلط الضوء على هؤلاء اللاعبين في السطور التالية.

 

علاء الشبلي

السوري علاء الشبلي ظهير أيسر الزمالك يتصدر قائمة اللاعبين الذين لم يشاركوا في أي لقاء رغم مرور 12 جولة من مسابقة الدوري وأبدي الشبلي لنيبوشا استياءه من الجلوس على دكة البدلاء ولكن دون جدوى.

علاء الشبلي
 
محمد مجدي

مدافع الزمالك القادم من المصري البورسعيدي تعرض لسلسلة من الإصابات المتكررة حالت دون مشاركته باستمرار الفريق الأبيض ولم يكن أمام المدير الفني بديل سوى عدم الاعتماد عليه وإخراجه من حساباته الفنية.

محمد مجدى
 
محمد الشامى

نفس الحال ينطبق علي محمد الشامي علي الرغم من أن اللاعب لفت الأنظار بشدة خلال فترة تواجه في الفريق البورسعيدي ولكن الحال يختلف في الأندية الكبيرة مثل الزمالك فضلا عن التخمة العددية في المركز الذي يلعب فيه الشامي كل ذلك حال دون مشاركته في المباريات.

محمد الشامى
 
 

أحمد كابوريا

خالف كل التوقعات حيث توقع له النقاد والرياضيون التألق داخل أسوار القلعة البيضاء ولكن لم يشارك في أي مباراة وظل حبيسا لدكة البدلاء في ظل عدم قناعة نيبوشا بقدراته الفنية.

كابوريا
 
محمود حمدي الونش

خرج  الونش من حسابات نيبوشا الفنية فى ظل اعتماد الخواجة علي خدمات الثنائي علي جبر ومحمود علاء في قلب الدفاع.

محمود عبد العاطي دونجا
فقد مكانه فى التشكيلة الأساسية منذ تولي نيبوشا في ظل استمرارية الثلاثي محمد أشرف روقة وطارق حامد أحمد داودا.

دونجا
 

أحمد توفيق

غاب عن تشكيلة الفريق الأبيض في ظل أخطاءه الكارثية والدفاعية بالإضافة إلى اعتماد نيبوشا علي السوري مؤيد العجان والعائد من الإعارة حازم إمام.

احمد توفيق
 

أحمد رفعت
نفس الحال ينطبق علي أحمد رفعت الذى لم يشارك في أي لقاء علي الرغم من مرور 12 جولة من مسابقة الدوري المصري إلي ألان.

احمد رفعت

يوسف أوباما
 آخر اللاعبين الذين غابوا عن تشكيلة الفريق الأبيض يوسف أوباما رغم مشاركته لدقائق معدودة في بعض المباريات غلا أنه فشل في إثبات نفسه.

يوسف اوباما

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة